الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الوكرة والسيلية.. «مواجهة قوية»

الوكرة والسيلية.. «مواجهة قوية»

الوكرة والسيلية.. «مواجهة قوية»

كتب عوض الكباشي
تستأنف اليوم منافسات دوري نجوم QNB وذلك بعد فترة توقف بسبب الاستحقاقات الدولية للمنتخبات الوطنية، حيث يلتقي فريقي السيلية والوكرة مساء اليوم السبت عند الساعة الخامسة والنصف على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، لحساب الجولة السادسة من الدوري.. ويسعى كل فريق خلال هذه المواجهة لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لتحسين وضعه في الدوري.
فريق الوكرة يدخل اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة فقط عن الريان الخامس، جمعها من فوز وحيد وتعادلين وهزيمة، وسجل لاعبوه 3 أهداف ودخل مرماهم نفس العدد خلال 5 جولات.
الوكرة خسر في الجولة الثانية من الشمال بنتيجة 2-1، بينما فاز على الريان بنتيجة 4-3 في الجولة الثالثة من منافسات كأس Ooredoo خلال فترة توقف الدوري.. واطمئن مدرب الوكرة ماركيز لوبيز على جاهزية الفريق وعناصر الدفاع والهجوم، قبل خوض مواجهة السيلية الذي يعاني من بعض الثغرات الدفاعية، وهو ما سيحاول المدرب الإسباني للوكرة استغلاله خاص مع وجود محمد بن يطو الهداف الجزائري أحد أبرز المهاجمين في الدوري.
الطرف الثاني فريق السيلية ويحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل و3 خسائر، وسجل لاعبوه 3 أهداف، ودخل مرماه 10 أهداف.. لعب السيلية في الجولة الثالثة أمام الخور وانتهت المباراة بتعادلهما 2-2.
وسيعمل الجهاز الفني بقيادة التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية على تحسين أوضاع الفريق واللعب على الثغرات في خطوط الوكرة.
المواجهة صعبة وسيكون الفوز ضرورياً من أجل التقدم للأمام بجدول الترتيب، خاصة وأن الفارق في النقاط ليس كبيرا بين عدد من الأندية.

الصفحات