الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  ختام المهرجان

ختام المهرجان

سيسدل الستار على فعاليات المهرجان، الليلة، وسيتم خلال حفل الختام تكريم الفنان علي عبد الستار على مسيرته الفنية، وسيشهد هذا الحفل الذي سيقدمه الإعلامي تيسير عبد الله، العديد من الأغنيات التي ستبدأ بأغنية «حنيت للسدرة» التي سيقدمها مجموعة الفنانين المشاركين بالحفل، كما سيقدم الكورال أغنية «أنا من قطر»، وسيشهد الحفل فقرة بعنوان «زملاء درب علي عبد الستار» وسيتم عرض فيديو يتعلق بتلك الفقرة، كما سيقدم الفنان منصور المهندي أغنية اليوم يا شوق، وسيقدم الفنان بدر الريس أغنية «يا ناس أحبه»، وستقدم الفنانة أنوار أغنية «البارحة يا خال»، وسيقدم الفنان سعود جاسم أغنية «دهن العود»، وسيقدم الفنان خالد جاسم أغنية «يا شبيه بالحلا».
ويعقب تلك الفقرة فاصل قصير يعرض خلاله فيديو لمشوار الفنان علي عبد الستار، وسيقدم الفنان علي عبد الستار أغنية «نور الدنيا» مع الفنان صقر صالح «راح اللي راح – دع الأيام – مغربية – تحت السدرة – الرسالة».
وفي ختام الليلة سيكرم سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة كلا من الفنان علي عبد الستار والفنانين المشاركين في الليلة، كما سيتم تكريم الشاعر الراحل محمد الأسود المري.
وستختتم الاحتفالية بأغنية ختامية للفنان علي عبد الستار، كما ستقدم الفنانة أصيل مع مجموعة من نجوم الاحتفالية أغنية «عيشي يا قطر».

الصفحات