الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «القطـريــة»: تطـويـر مستمـــر لـ «نـادي الامتــياز»

«القطـريــة»: تطـويـر مستمـــر لـ «نـادي الامتــياز»

«القطـريــة»: تطـويـر
مستمـــر لـ «نـادي الامتــياز»

كشفت مجموعة الخطوط الجوية القطرية عن قيامها بعملية تطوير مستمرة لنادي الامتياز، وهو عبارة عن برنامج الولاء الخاص بالناقلة، ويقدم أربع فئات للعضوية العنابية والفضية والذهبية والبلاتينية.
ويتمكّن أعضاء نادي الامتياز من الاستفادة من طيف واسع من المزايا التي يقدمها النادي لهم ولأفراد عائلاتهم، ويمكن لأعضاء نادي الامتياز ربح الكيومايلز عن كل رحلة مع الناقلة القطرية أو شركات الطيران الشريكة الأخرى والأعضاء في تحالف عالم واحد one world أو عند التعامل مع أكثر من 100 من الشركاء من مختلف القطاعات مثل البنوك والفنادق وغيرها، وكذلك يمكن استبدال الكيومايلز بالعديد من المكافآت، بما في ذلك رحلات المكافآت مع الخطوط الجوية القطرية، أو ترقية درجة السفر، أو خدمات المها، أو الحصول على وزن إضافي للأمتعة، ويمكن أيضاً استخدام الكيومايلز لشراء المئات من المنتجات في متاجر السوق الحرة القطرية الحائزة على جوائز عالمية، سواء الموجودة في صالة المغادرين أو صالة القادمين في مطار حمد الدولي، أو في متجر أوريكس جاليريا في الدوحة. وبحسب التقرير السنوي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، فقد شرع نادي الامتياز في السنة المالية 2020/2021 في رحلة تغيير تمّ تصميمها لتلائم احتياجات الأعضاء، مع الالتزام بتطوير برنامج الولاء، وبدأ نادي الامتياز بتعزيز برنامجه للتعبير عن امتنانه لولاء الأعضاء من خلال تمديد مستوى فئة عضويتهم، وتخفيض عدد الكيومايلز المطلوبة لحجز رحلات المكافآت بنسبة 49 بالمائة، فضلاً عن إلغاء رسوم الحجز لرحلات المكافآت. كما قام نادي الامتياز أيضاً بمراجعة سياسته الخاصة بالكيومايلز في إطار جهوده الرامية إلى تعزيز البرنامج، بحيث يتمكّن أعضاء نادي الامتياز من الاحتفاظ برصيدهم من الكيومايلز صالحاً حتى 36 شهرًا عند ربح أو إنفاق الكيومايلز. ويواصل نادي الامتياز التعاون مع شركة بوينتس، لإتاحة أفضل الحلول والخدمات لأعضائه، بما في ذلك إمكانية شراء وإهداء وتحويل الكيومايلز، فضلاً عن ربح وإنفاق الكيومايلز مع مكافآت الفنادق والسيارات. وفي عام 2020، كان نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية واحدًا من أوائل برامج الولاء على مستوى شركات الطيران التي أعلنت عن تمديد مستوى فئة العضوية إلى 12 شهرًا. كما واصل نادي الامتياز تمديد مستوى فئة العضوية إدراكاً منه للتأثير الذي سببته جائحة كورونا على خطط السفر الخاصة بأعضائه الأوفياء. وبفضل مبادرة نادي الامتياز لتمديد مستوى فئة العضوية، أصبح بإمكان أعضاءه الاحتفاظ بمستوى العضوية حتى 31 ديسمبر 2021، ويشمل ذلك الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية، ممن كان من المقرر انتهاء مستوى فئتهم في عام 2020 ولم يتمكنوا من الحصول على ما يكفي من نقاط الكيوبوينتس للاحتفاظ بها.
وأطلقت الخطوط الجوية القطرية في شهر نوفمبر 2020 برنامجاً عالمياً مخصّصاً للطلاب في جميع أنحاء العالم. ويقدّم نادي الطلاب بدعمٍ من نادي الامتياز؛ مجموعة من المزايا التي تمّ تصميمها خصيصاً للطلاب بهدف دعمهم خلال مسيرتهم التعليمية ويتمكّن أعضاء نادي الطلاب من الاستمتاع بخصومات مذهلة ومزايا مصمّمة خصيصاً لهم، مثل أسعار خاصة للتذاكر، ووزن أمتعة إضافي، والمرونة في تغيير تاريخ تذاكر السفر، وخدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة مجاناً على متن الطائرة، وغيرها الكثير من المميزات.
كما يحصل أعضاء نادي الطلاب على ترقية لفئة العضوية وذلك بمثابة هدية التخرّج لهم، بالإضافة إلى فرصة كسب 5000 كيومايلز إضافي عند الإشارة إلى أحد الأصدقاء للانضمام إلى نادي الطلاب.
وبينما يدخل نادي الامتياز عامه الواحد والعشرين في خضمّ الاضطرابات والقيود العالمية التي طرأت على قطاع السفر بسبب جائحة «كوفيد - 19»، فإنه يواصل الاستثمار في تطوير برنامج الولاء لتقديم أفضل الخدمات لأعضائه الأوفياء.
ومع عودة قطاع السفر العالمي إلى وضعه الطبيعي، سيواصل نادي الامتياز تكريم أعضائه بتقديم العروض المصممة خصيصاً، فضلاً عن الاستمرار بتحسين برنامج الولاء، وتقديم تجربة نادي الامتياز الأمثل لجميع أعضائه الأوفياء.

الصفحات