الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  Ooredoo تنظم فعالية تسليم أجهزة iPhone13 اليوم

Ooredoo تنظم فعالية تسليم أجهزة iPhone13 اليوم

Ooredoo تنظم فعالية تسليم  أجهزة iPhone13 اليوم

أعلنت Ooredoo أنها ستقيم فعالية تسليم أجهزة iPhone 13 هذا العام في كتارا بعد منتصف ليل اليوم الخميس.
وسيكون بإمكان العملاء الذين تقدموا بطلب مسبق لأجهزة iPhone 13 أو iPhone 13 Pro أو iPhone Pro Max أو iPhone 13 mini استلام أجهزتهم الجديدة خلال الفعالية.
وستنطلق الفعالية رسمياً ابتداء من الساعة 11 من مساء اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021، وسيبدأ العد التنازلي في تمام الساعة 11:59 مساء، على أن يتم تسليم أول جهاز iPhone 13 في تمام الساعة 12:01 من صباح غد الجمعة 15 أكتوبر 2021 أي بعد منتصف ليل الخميس.
ومع رفع العديد من القيود الاحترازية المتعلقة بوباء كوفيد - 19 مؤخراً وحصول معظم أفراد المجتمع على جرعات التطعيم الكاملة، فلن تقتصر فعالية هذا العام على تسليم الأجهزة للعملاء فقط من سياراتهم كما كان الحال في العام الماضي، إذ سيكون لدى العملاء خيارات أوسع لاستلام الأجهزة من خلال أكشاك خارجية مخصصة، كما سيتم إقامة خيمة لكبار الشخصيات، على أن يتم الالتزام التام بكامل إجراءات السلامة الاحترازية ومن بينها التأكد من حالة تطبيق احتراز، وترك مسافة آمنة والالتزام بالحد الأقصى لعدد الحضور المتواجدين في نفسa الوقت.
كما ستضم الفعالية بعض الأنشطة الترفيهية مع حضور عدد من الضيوف، وسيتم بثها مباشرة على حساب Ooredoo على إنستجرام.
وبالنسبة للعملاء الذين طلبوا أجهزة iPhone 13 مسبقاً من Ooredoo ولن يتمكنوا من حضور الفعالية، فستتاح لهم فرصة استلام أجهزتهم إما من خلال خدمة التوصيل للمنزل أو استلامها لدى عدد من مراكز Ooredoo، وذلك ابتداء من الساعة 1 بعد ظهر غدا الجمعة 15 أكتوبر 2021.
وبهذه المناسبة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «نحن سعداء بإقامة فعالية خاصة لإطلاق هواتف iPhone 13 الجديدة والتي تحظى بإقبال واسع لدى عملائنا في قطر، إذ أننا سنتيح للعملاء الذين طلبوا هواتف iPhone 13 مسبقاً أن يكونوا من بين أوائل الحاصلين على هذه الأجهزة الجديدة في قطر. ولا شك أننا نحرص دائماً على أن نكون أول من يوفر أحدث الأجهزة الذكية والتقنيات الحديثة لعملائنا في قطر انطلاقاً من سعينا لتحقيق رضا العملاء وإثراء حياتهم الرقمية، ونتطلع إلى تنظيم فعالية ناجحة هذا العام كما هو الحال في الأعوام السابقة، مع الالتزام التام بإجراءات السلامة الاحترازية».

الصفحات