الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  بنك الدوحة أفضل بنك رقمي

بنك الدوحة أفضل بنك رقمي

بنك الدوحة أفضل بنك رقمي

حصد بنك الدوحة مؤخراً جائزة «أفضل بنك رقمي» من مجلة «وورلد إيكونوميك». ولدى تسلمه الجائزة، صرح الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة قائلا: «تساهم تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال والقنوات الرقمية بشكل كبير في تطوير مستقبل الخدمات المصرفية كما تساهم في دعم التقنيات المتعلقة بإنترنت الأشياء والبلوك تشين والنموذج المصرفي المفتوح. وتعد عروض القيمة المتميزة، وقابلية التوسع السريع، والتكلفة المنخفضة من الأسباب الرئيسية في نجاح البنوك الرقمية، هذا وتستكشف المؤسسات المالية تقنيات جديدة، ومتطورة وتستثمر في تحديث قنوات الخدمات الرقمية، وقد ساهمت جائحة كوفيد - 19 في تسريع عمليات الرقمنة التي نحن بحاجة ماسة إليها».
وتماشياً مع الاستراتيجية الرقمية للبنك، والتي تهدف إلى توفير حلول وخدمات مصرفية إلكترونية أفضل للعملاء، يعمل بنك الدوحة باستمرار على تحسين تطبيق الجوال المصرفي والذي تم ترقيته مؤخرًا بهدف جعله أكثر نقاط الاتصال الرقمية المفضلة لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد، كما أنه مصمم لتلبية جميع الاحتياجات المالية لشرائح العملاء المختلفة، هذا ويمكن للعملاء الأفراد الآن بسهولة تحديث بيانتهم من خلال هواتفهم الجوالة دون الحاجة إلى زيارة الفروع، ومن خلال التركيز على بساطة التصميم وسهولة الاستخدام، حقق البنك هذا الهدف وأصبح تطبيق الجوال المصرفي من بنك الدوحة اليوم هو القناة المصرفية المفضلة الأولى للعملاء.
وقد جاءت استجابة بنك الدوحة سريعة منذ بداية انتشار جائحة كورونا واتخذ إجراءات استباقية للحفاظ على سلامة العملاء، مع الحفاظ على مستوي خدمة العملاء المتميزة، وقد ساهم ذلك في تسريع المبادرات المتعلقة بالتحول الرقمي ومنها حث العملاء على استخدام قنوات بديلة بدلاً من زيارة الفروع.

الصفحات