+ A
A -
أبدى عبدالله علي المولوي رئيس إدارة العلاقات العامة والاتصال بشركة سكك الحديد القطرية «الريل» ثقته في خروج نهائي كأس سمو الأمير بأفضل صورة ممكنة، حيث قال «لقد ضاعفت شركة الريل من جهودها لتنظيم الفاعلية بالشكل المناسب وتسهيل حركة الجماهير وسلاماتهم».
وأضاف: هناك 8 ملاعب مونديالية، منها 5 متصلة مباشرة بمترو الدوحة، و3 ملاعب تحتاج «شاتل باص» هي استاد الجنوب والبيت والثمامة، ونهائي كأس سمو الأمير في هذه النسخة سيقام على استاد الثمامة ونحن نشجع الجماهير على استخدام المترو للوصول للملعب. وأضاف «يمكن للجماهير الوصول إلى استاد الثمامة عبر محطة المنطقة الحرة الموجودة على الخط الأحمر، أما مستخدمو المحطات على الخطين الأخضر والذهبي فيمكنهم التحول من محطة مشيرب، ومنها إلى المنطقة الحرة».
وتابع «ستكون هناك باصات تنقل الجماهير من المحطة إلى استاد الثمامة وتقطع 15 دقيقة تقريباً، وستبدأ الباصات من الساعة الثالثة عصراً».
وعن مواعيد عمل «الريل» يوم النهائي قال: «ساعات التشغيل هي الساعات الاعتيادية أيام الجمعة، وتحديداً من الساعة الثانية ظهرا حتى الثانية عشرة ليلاً ،وهو وقت كاف لنقل جميع الجماهير من الملعب». وأضاف «الفان أي دي يتيح استخدام خدمات المترو بصورة مجانية، وننصح مستخدمي المترو باتباع إرشادات السلامة».
copy short url   نسخ
14/10/2021
224