الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تكريم أنيق لسلة الفهود

تكريم أنيق لسلة الفهود

تكريم أنيق لسلة الفهود

كتب - عوض الكباشي
كرمت إدارة نادي الغرافة بالأمس أبطال كرة السلة بالنادي وذلك بحضور سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني، رئيس نادي الغرافة، احتفلت النادي بالفريق الأول لكرة السلة وذلك بمناسبة فوزه بالثلاثية التاريخية ممثلة في لقب بطولة كأس سمو الأمير المفدى والدوري وكأس قطر.
حضر الاحتفالية التكريمية راشد الدوسري مدير عام النادي، صالح الرباع رئيس جهاز السلة وقصي حاتم مدرب الفريق والجهاز الفني والإداري المساعد.. كما حضر الحفل جميع لاعبي الفريق الأول للسلة بالنادي وموظفو النادي، وذلك تقديراً للإنجاز الذي حققه فريق السلة الغرفاوية هذا الموسم.
وجاءت الاحتفالية مميزة وتقديراً لإنجاز الفهود في هذا الموسم وما قدموه من جهد وما حققوه، وكان بمثابة إنجاز مهم للسلة الغرفاوية، والتي كانت رقماً صعباً هذا الموسم.. وتم إهداء الإنجاز لسعادة الشيخ خالد بن أحمد آل ثاني نائب رئيس نادي الغرافه والمشرف العام على اللعاب.
وأشاد سعادة الشيخ جاسم بن ثامر بإنجاز فريق الغرافة وقال: بداية أتقدم بالشكر إلى الجهازين الفني والإداري واللاعبين بالفريق الأول لكرة السلة بالنادي للحصول على ثلاثية تاريخية لهذا الموسم عن جدارة واستحقاق وأن هذا الإنجاز ليس بغريب على فريق كرة السلة بالنادي الذي اعتاد أن يحقق الإنجازات.
وحرص سعادة الشيخ جاسم بن ثامر على الإشادة بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون في البطولة مؤكداً أنه لم يدخر أي لاعب جهداً من خلاله يمكن للفريق تحقيق إنجاز ونحن نثمن هذا الجهد وهذا التكريم أقل شيء يمكن تقديمه للفريق الذي حقق إنجازاً متميزاً للسلة الغرفاوية ونأمل المزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة.
وأشار سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني إلى ان الجهاز الفني والاداري واللاعبين يستحقون التهنئة بمناسبة الفوز بـ «الثلاثية» مشيرا إلى ان الغرافة قدم مستوى جيد يعكس التطور الكبير الذي حققته كرة السلة القطرية.
وأشاد سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني بما يقدمه رجال السلة الغرفاوية من مستوى فني منذ بداية الموسم بتتويجه بلقب الدوري وكأس قطر وكأس سمو الأمير متمنيا ان يتواصل العطاء بنفس القوة والرغبة في الموسم الجديد ويطمح الجميع لنيل شرف الفوز بالبطولات الخارجية به متمنيا التوفيق للجميع في أن تظل السلة الغرفاوية في الصدارة محليا ودوليا.
وختم سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة حديثه قائلا: أمامنا تحديات قادمة للحفاظ على الألقاب بالنسبة لفريق السلة، في حين سيواصل الاهتمام ببقية الرياضات الأخرى حتى يكون الفهود في المقدمة دوما، مشيرا إلى الصفقة العالمية لفريق السلة تأتي في إطار الاهتمام بالفريق من أجل حصد الألقاب القارية.
ومن جانبه أشاد صالح الرباع رئيس جهاز الكرة بالغرافة بتكريم واحتفال سعادة الشيخ جاسم بن ثامر وادارة الغرافة بهذا الإنجاز الذي تحقق هذا الموسم بالفوز بالدوري ولقبي بطولتي كأس قطر وكأس سمو الأمير المفدى عن جدارة واستحقاق بعد منافسة قوية في الموسم الماضي.

الصفحات