+ A
A -
افتتحت مجموعة إليغانسيا جناحها في معرض بروجكت قطر يوم الاثنين 4 أكتوبر 2021 بحضور سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة، والسيد معتز الخياط رئيس مجلس إدارة مجموعة إليغانسيا، والسيد رامز الخياط العضو المنتدب لمجموعة إليغانسيا، والسيد هنريك كريستيانسن الرئيس التنفيذي لمجموعة إليغانسيا، بالإضافة إلى القيادات التنفيذية بالمجموعة وعدد من المسؤولين والشخصيات العامة.
واستمع سعادة وزير التجارة والصناعة إلى شرح مفصل من السيد رامز الخياط العضو المنتدب لمجموعة إليغانسيا حول وحدات الأعمال والتخصصات التي تقدمها شركات المجموعة البالغ عددها 14 شركة وتعمل في إطار أربعة قطاعات مختلفة هي: الرعاية الصحية، المقاولات، الخدمات، الصناعات، كما اطلع سعادة الوزير على المشروعات الجديدة التي أطلقتها الشركة في مجال الخدمات الطبية وهي: مستشفى ذا فيو بمنطقة بحيرة القطيفية والمقرر افتتاحه في أغسطس 2022، والمركز الطبي الكوري في بوليفارد اللوسيل.
وبهذه المناسبة قال السيد رامز الخياط العضو المنتدب لمجموعة إليغانسيا: حرصنا من خلال مشاركتنا في معرض بروجكت قطر على توضيح تكامل وتنوع الأعمال الذي تتميز به مجموعة إليغانسيا في القطاعات المختلفة، إلى جانب المستوى المهني الاحترافي والخبرات الكبيرة الذي يتمتع به جميع موظفي الشركة الذين ينتمون إلى ثقافات وخلفيات عملية متنوعة.
وأضاف الخياط: تحتل مجموعة إليغانسيا اليوم مكانة تنافسية متميزة في الأسواق التي تعمل بها كنتيجة للانجازات الكبيرة التي حققتها في السنوات الماضية، كما تتبع المجموعة استراتيجية علمية مدروسة للتوسع الأفقي والرأسي في مجالات الأعمال المختلفة، وتهدف إلى فتح أسواق وشراكات جديدة ضمن سياسة استدامة الأعمال التي تحرص عليها المجموعة.
وفاز جناح إليغانسيا جروب بجائزة أفضل تصميم في معرض بروجكت قطر 2021، حيث لفت الجناح أنظار الزوار بتصميمه العصري والأساليب المبتكرة في عرض قطاعات المجموعة وأنشطتها المختلفة، إلى جانب استغلال المساحات بشكل عملي لاستقبال ضيوف المجموعة من كبار الشخصيات ورجال الأعمال.
من جهته قال هنريك كريستيانسن الرئيس التنفيذي لمجموعة إليغانسيا: يمثل معرض بروجكت قطر فرصة كبيرة لمجموعة إليغانسيا لتسليط الضوء على كافة القطاعات والتخصصات التي تعمل بها شركات المجموعة، حيث قدمنا شرحًا نموذجيًا بشكل جذاب ومبتكر لجميع ضيوف المعرض ليتمكنوا من الإطلاع على امكانيات المجموعة وخدماتها المتنوعة ومشروعاتها الجديدة. وشارك في «بروجكت قطر 2021» أكثر من 150 عارضًا محليًا ودوليًا بارزاً في مجال البناء والمقاولات، وكان الحدث فرصة حية لفتح قنوات تواصل جديدة بين تلك الشركات وصناع القرار والرواد الرئيسيين في السوق المحلية، كما استضاف المعرض «مؤتمر مستقبل قطاع البناء في قطر» وسلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية المهنية المعتمدة من التطوير المهني المستمر والتي ستقام جميعها بشكل متزامن في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وتتكون مجموعة أليغانسيا من 14 شركة تعمل في مجالات خدمية وصناعية مختلفة ضمن أربعة قطاعات هي: أليغانسيا للخدمات، أليغانسيا للصناعات، أليغانسيا للمقاولات، وأليغانسيا للرعاية الصحية.
وتقود مجموعة أليغانسيا جروب القابضة مختلف أعمالها بتكامل وتناغم، وتكتسب ثقة عملائها من خلال تقديم أعلى درجات الجودة وكفاءة إدارة الموارد، فيما يعمل في مجموعة أليغانسيا 20 ألف موظف ينتمون إلى أكثر من 50 جنسية مختلفة ويحملون العديد من الخبرات المتنوعة والأفكار المبتكرة والمتطورة، لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.
وفي المقابل تعمل كل من أليغانسيا كيترينغ، وأليغانسيا لإدارة المرافق، وأليغانسيا هيومن ريسورسز اند كونتراكتينغ، وأليغانسيا جابرو للتجارة والنقليات تحت مظلة أليغانسيا للخدمات، والتي تحظى بثقة أكثر من 250 عميل، وتقدم أليغانسيا كيترينغ أكثر من 170 ألف وجبة يومياً وتعتبر واحدة من أكبر شركات خدمات الطعام في قطر، كما يعمل في أليغانسيا لإدارة المرافق ثلاثة آلاف موظف في مختلف عمليات إدارة المرافق في مئات المواقع. وتمد أليغانسيا هيومن ريسورسز اند كونتراكتينغ العديد من المشاريع بأكثر من عشرة آلاف عامل من المؤهلين وذوي الخبرات المتعددة.
ويعمل في أليغانسيا للمقاولات أكثر من خمسة آلاف موظف ضمن أربع شركات هي أليغانسيا الكتروميكانيكال سيرفيسز، وأليغانسيا لاندسكيب، وأليغانسيا مارين للخدمات البحرية، وأليغانسيا فت آوت وجميعها تقدم خدمات من الدرجة الأولى في نطاق عملها، ويمتلك هذا القطاع 30 وحدة أعمال بحرية، وشيد مئات آلاف الكيلومترات المربعة من المساحات الخضراء في الدولة، وتمتلك أليغانسيا للمقاولات الخبرات والمهرات اللازمة لتسليم المشاريع بأعلى جودة وفي وقت قياسي. وبدورها تمتلك ألغيانسيا للصناعات ثلاثة مصانع لتصنيع الصلب والفولاذ والنجارة وتوريد الرخام والأحجار وتمتد على مساحة 80 ألف متر مربع، يستخدم فريق المهنيين المحترفين أحدث التقنيات واتجاهات الابتكار في هذا المجال لتقديم منتجات حرفية بلمسات إبداعية.
وتعمل أليغانسيا للرعاية الصحية على تطوير مراكز طبية تتبنى أفضل الممارسات الطبية العالمية بالتعاون مع مؤسسات عالمية مرموقة في مجال خدمات الرعاية الصحية مثل مستشفى «سيدارز سايناي» الاميركية ومجموعة جي كي لجرحات التجميل. وتستعد الشركة حاليًا لإطلاق مشروعين طبيين كبيرين هما مستشفى ذا فيو، والمركز الطبي الكوري.
وتهدف أليغانسيا للرعاية الصحية إلى المساهمة في تطوير قطاع السياحة العلاجية في دولة قطر من خلال تقديم خدمات طبية وجراحية ممتميزة باسخدام أحدث التقنيات تحت إشراف أكبر الخبرات الطبية.
copy short url   نسخ
12/10/2021
722