+ A
A -
أعلنت فودافون قطر عن مشاركتها في معرض ومؤتمر «بروجكت قطر» في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر 2021.
ويشهد «بروجكت قطر»، المعرض الأكبر والأشمل لأعمال البناء والإنشاء في البلاد، مشاركة نخبة رفيعة المستوى من الخبراء والمسؤولين الحكوميين، وقادة السوق، والمتخصصين في الجلسات والندوات التي تناقش مستقبل القطاع، وكيف تستعين الشركات بالتكنولوجيا لتحقيق التحول الرقمي.
وفي المعرض تقدم شركة فودافون الحلول الكفيلة بتلبية الاحتياجات الخاصة بقطاع البناء والتشييد، التي تتمثل في كيفية استخدام التكنولوجيا لتعزيز سلامة العمّال، وتحسين كفاءة التشغيل، وتحليل بيانات مواقع المشاريع. وتُتاح لزوار المعرض إمكانية التعرُّف عن قرب على حلول إدارة الأسطول التي أطلقتها فودافون مؤخرًا باستخدام تكنولوجيا (Push-to-Talk Plus) وإنترنت الأشياء، بالإضافة إلى معرفة المزيد حول مفاهيم التقنيات المبتكرة التي طورتها الشركة خصيصًا لهذا القطاع، وستعرضها حصريًا في المعرض، بما يؤكد إمكانيات فودافون وقدرتها على تخصيص منتجاتها وخدماتها وحلولها لتلبية مجموعة متنوعة من متطلبات العملاء.
وتستمرّ فودافون في توفير الأدوات المناسبة للعاملين في القطاع لتحويل عملياتهم التجارية رقميًا من أجل زيادة كفاءتها. بالإضافة إلى ذلك، واصلت فودافون عمليات نشر شبكات الألياف الضوئية والجيل الخامس الواسعة، ما يدلّ على استثماراتها المستمرة في تمكين الشركات من تطبيق واستخدام أحدث التقنيات والخدمات الرقمية، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030. وقد علّق السيد مهدي سعد الحبابي، مدير خدمات الأعمال في فودافون قطر، قائلًا: «نرحّب بالزوار في معرض بروجكت قطر لهذا العام، وندعوهم لرؤية حلولنا التي تعزّز التحول الرقمي في أعمالهم في مختلف مجالات قطاع البناء والإنشاءات، على الشركات توظيف حلول إنترنت الأشياء كأحد أصولها الاستراتيجية لدعم قراراتها التجارية، وهدفنا في فودافون هو تيسير اختيار وتطبيق حلول إنترنت الأشياء، وإتاحتها على نطاق واسع، وبأسعار في متناول جميع الشركات، وعبر تطويع التكنولوجيا وفقًا لاحتياجات عملائنا الدقيقة سيصبح باستطاعتهم الاستفادة من الإمكانيات الجديدة وتطوير عملياتهم وفي الوقت نفسه تحسين الخدمات التي يقدمونها للعملاء وتعزيز كفاءتها».
جديرٌ بالذكر أن حلول فودافون الرقمية المبتكرة مدعومة بشبكة جيجانت المتطوّرة من فودافون، وتهدف إلى تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية بالإضافة إلى توفير مزايا أخرى مثل تحسين الأمن، وتعاون الموظفين، وخفض التكاليف.
copy short url   نسخ
05/10/2021
440