+ A
A -
وحيد بوسيوف
انتهت مباراة الوكرة والأهلي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت أمس على استاد خليفة الدولي، ضمن الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB.
ورفع الوكرة رصيده إلى 5 نقاط خلال فوز وتعادلين وضعته في المركز الخامس، فيما يتواجد الأهلي في المركز السابع بـ3 نقاط من ثلاثة تعادلات وهزيمة.
شوط المباراة الأول خرج سلبياً، حيث لم يرق ذلك الشوط إلى المستوى المطلوب في ظل غياب الفرص الخطيرة، باستثناء محاولات معدودة للأهلي أبرزها عرضية وصلت ناصر خلفان في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول لم يحسن التعامل معها، وضربت في قدمه وخرجت إلى جوار المرمى، باستثناء ذلك لم تكن هناك محاولات مؤكدة.
وقد تقاسم الفريقان السيطرة والاستحواذ بنسبة ملحوظة، مع تفوق بسيط للوكرة الذي استحوذ بنسبة 52 %، مقابل 48 % للأهلي، لكن العميد كان الأكثر تسديداً على المرمى برصيد 3 تسديدات، في الوقت الذي حصل على ركنيتين مقابل 3 ركنيات للوكرة، واحتسبت حالة تسلل ضد الأهلي ولم تحتسب أي حالة للوكرة.
وحاول الأهلي مع بداية الشوط الثاني الضغط على منافسه منذ الدقيقة الأولى، حيث تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 49 بعد عرقلة خالد منير في منطقة العمليات بواسطة جاسم محمد عمر، فشل أوميد ابراهيمي اللاعب السابق للأهلي من تسجيلها وأبعدها افانيلدو رودريجوس حارس مرمى الأهلي.
copy short url   نسخ
28/09/2021
202