+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
عاد فريق الغرافة إلى سكة الانتصارات بعد تغلبه على أم صلال بهدف دون مقابل أحزره اللاعب المالي شيخ دياباتي في الدقيقة 59، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين أمس باستاد خليفة الدولي لحساب الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB، بالنتيجة يرتفع الغرافة إلى 9 نقاط، ويبقى أم صلال بثلاث نقاط.
دقائق الحذر الأولى كانت حاضرة في مواجهة الأمس بين أم صلال والغرافة، ورغبة خطف هدف سريع ومبكر كانت هي المسيطرة على كل لاعب في اللقاء أمس، وتحمل الدفاع في كل ناد الجزء الكبير من مواجهة أمس وتحديدا في الدقائق الأولى.
وكاد أم صلال أن يتواجد في المقدمة من تسديدة ياسين بخيت في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، إلا أنها مرت بعيدا عن مرمى يوسف حسن في أخطر الفرص، وسبقتها مخالفة للغرافة قريبة من مرمى خليفة أبوبكر نفذها مؤيد حسن لكنها عادت من دفاع الغرافة.
نصف ساعة مرت من انطلاقة الشوط الأول، ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى الفريقين، وكان أغلب اللعب في وسط الميدان، مع هجمات لم تشكل الخطورة على مرمى خليفة أبوبكر أو مرمى يوسف حسن. الشوط الثاني ومنذ انطلاقته لم يشهد الكثير من الهجمات وتحديدا خلال الدقائق الأولى، وكان اللعب أغلبه في وسط الملعب، وظل هجوم الفريقين في انتظار الدعم والمساندة من صانعي اللعب في صفوف الفريقين، إلا أن انعدم صناع اللعب جعل الفرص بسيطة خلال اللقاء.
ونجح الغرافة في التقدم عن طريق الوافد الجديد شيخ دياباتي في الدقيقة 59 من تسديدة جميلة، مستفيدا من تمريرة اللاعب ناصر الأحرق، ليعلن عن أول أهدافه مع الفهود في أول ظهور للمالي مع الغرافة.
copy short url   نسخ
28/09/2021
296