+ A
A -
الدوحة الوطن
أعلنت Ooredoo أنها استضافت مؤخراً جلسة عبر الإنترنت بالتعاون مع شريكها «Cisco» تمحورت حول حلول الأعمال التشاركية.
وركزت الجلسة على مزايا وفوائد اعتماد الشركات في قطر على حلول الأعمال التشاركية التي يتم تشغيلها عبر منصة Cisco Webex وعلى حلول الأعمال المدمجة التي تعد مثالية لبيئة العمل اليوم.
وشارك في الجلسة عدد كبير من رجال الأعمال والممثلين عن عدد من الشركات في قطر، وافتتحت الجلسة بكلمة ألقاها ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo، حول أهمية الحلول التشاركية المتطورة للارتقاء بأعمال الشركات في قطر.
وحول عقد الجلسة، قال ثاني المالكي: «يسعدنا التعاون مع شريكنا Cisco لعقد هذه الجلسة القيمة والمفيدة لعملائنا من الشركات، فلقد تغيرت أنماط العمل لدى العديد من الشركات بشكل ملحوظ خلال الأشهر الأخيرة، ما دفع الشركات إلى ضرورة التكيف مع طرق العمل الجديدة تماماً، ونحن ملتزمون بمساعدة عملائنا من الشركات على تجاوز التحديات المترتبة على هذه التغييرات وإيجاد الحلول التي تناسب أعمالهم بشكل أفضل».
ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات، وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.
وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
28/09/2021
429