الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فــودافــون» تطـرح عـرضــا

«فــودافــون» تطـرح عـرضــا

«فــودافــون» تطـرح عـرضــا

الدوحة الوطن
أطلقت فودافون قطر عرضا جديدا يتيح لعملاء الاشتراك مسبق الدفع فرصة الفوز بهاتف Samsung Galaxy S21 يوميًا مع كل عملية إعادة تعبئة لرصيدهم بقيمة 10 ريالات قطرية أو أكثر، في الفترة ما بين 16 سبتمبر و15 ديسمبر 2021. وتقدم خدمات فودافون مسبقة الدفع حلول اتصال مبتكرة لعملائها في قطر، والذين يمكنهم البقاء على اتصال عبر شبكة جيجانت ذات المستوى العالمي.
وعلّق دييغو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر، قائلًا: «تعتبر خدماتنا مسبقة الدفع الأفضل في تلبية احتياجات أولئك الذين يبحثون عن اتصال صوتي وإنترنت سريع وموثوق. لطالما قدمت فودافون قطر لعملائها، بدعم من شبكة جيجانت القوية، قيمة لخدمات الاتصالات الصوتية والإنترنت المحلي والدولي. يتمتع عملاؤنا بالعديد من المزايا الإضافية عند إعادة تعبئة رقمية لرصيدهم من خلال موقعنا الإلكتروني أو تطبيق My Vodafone، وهذا العرض يعتبر خطوة إضافية إلى الأمام، حيث نمنح الجميع الآن فرصة الفوز بهاتف Samsung Galaxy S21 والاستمتاع بتجربة استخدام هاتف ذكي عالمية المستوى».
وللاستفادة من العرض، ينبغي على العملاء إعادة تعبئة رصيدهم بمبلغ 10 ريالات قطرية أو أكثر وجمع النقاط، حيث سيحصل العميل على نقطة واحدة عن كل ريالٍ قطري واحد. كلما كرر العميل عملية إعادة التعبئة، كلما زادت النقاط التي سيجمعها في ذلك اليوم، وأصبحت فرصته للفوز أفضل. سيتم اختيار 30 فائزًا كل شهر، من خلال سحبٍ عشوائي، مع العلم أنه لا يوجد حد أقصى لعدد عمليات إعادة التعبئة أو الإدخالات التي يمكن للعميل إجراؤها طوال فترة العرض. ويمكن للعملاء إعادة تعبئة رصيدهم عبر مختلف الوسائل على غرار بطاقة إعادة التعبئة، أوخدمة التعبئة الإلكترونية، أو التطبيقات البنكية على هواتفهم الذكية، أو عبر موقع فودافون قطر الإلكتروني، أو أجهزة الخدمة الذاتية، أو تطبيق My Vodafone أو أحد متاجر فودافون أو عن طريق أحد شركاء فودافون.
وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون قطر» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G، إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

الصفحات