الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ميداليتان للعنابي في خليجية البليارد

ميداليتان للعنابي في خليجية البليارد

ميداليتان للعنابي في خليجية البليارد

وحيد بوسيوف
تمكن منتخبنا الوطني من الحصول على ميداليتين أمس بواسطة كل من بشار حسين الذي فاز بالميدالية الذهبية وليد ماجد الفائز بالميدالية الفضية في مسابقة البليارد «9 كرات»، ضمن منافســــــــــات بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر، التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر في منتجع المسيلة والتي تختتم اليوم، وسط مشاركة أبرز أبطال الدول الست، وهي إلى جانب قطر، كل من الكويت، السعودية، عمان، البحرين، والإمارات.
وكان نهائي المسابقة جمع بين لاعبي منتخبنا بشار حسين ووليد ماجد، حيث تفوق بشار عليه بنتيجة أشواط (11-10) بعد مواجهة قوية من جانب اللاعببين تجاوزت الساعتين ولم تحسم إلا في الشوط الأخير والفاصل.
وقدم اللاعبان أداء فنيا عاليا في المباراة النهائية، حيث استهل وليد البداية بتفوق وتقدم بفارق شوط ثم وسع الفارق إلى ثلاثة أشواط (7-4)، إلا أن بشار عاد في النتيجة بحصد خمسة أشواط متتالية وتقدم في النتيجة (9-7).
وفي الأشــــــواط الأخيرة من اللقاء زادت الإثـــــــارة بــــعد إدراك وليد التعادل (9-9)، ومن ثم حـــــــافظ كــــــل لاعـــب عــــلى الفوز في شوطه لتصل النتــــــيجة إلى (10-10)، ومن ثم فاز بشار بلقــــب الشوط الأخير والفاصل ليحسم اللقاء لصالحه بنتيجة أشواط (11-10).
تأهل الشقيقين علي ومهنا العبيدلي
تأهل الشقيقان علي ومهنا العبيدلي لاعبا منتخبنا إلى الدور ربع النهائي من منافسات مسابقة "6 ريد".
وجاء تأهل علي بعد تصدره للمجموعة الأولى إثر فوزه على كل من العماني صادق الفارسي والكويتي أحمد أبو بنفس نتيجة الأشواط (4-1). أما مهنا فقد تأهل إلى الدور ربع النهائي إثر احتلال المركز الثاني في المجموعة الرابعة اثر فوزه على البحريني حامد ضيف بنتيجة أشواط (4-2)، وخسارته أمام الإماراتي عبدالرحمن سيف بنتيجة أشواط (1-4).
وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي عن مواجهات قوية، حيث يلتقي علي العبيدلي مع السعودي يمان العامري، على أن يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مواجهة مهنا العبيدلي مع الإماراتي خالد الكمالي.
دور كبير لأمن الملاعب في إنجاح البطولة
يعتبر أمن الملاعب المشارك في تنظيم بطولة الخليج المجمعة ومن قبلها بطولة آسيا وبطولة العالم للسنوكر، عاملا أساسياً في نجاح تلك البطولات، بل وشريكا أساسيا في هذا النجاح، بفضل الجهد الكبير الذي يبذله رجال أمن الملاعب منذ بداية تلك البطولات وتفانيهم في عملهم بجد وإخلاص منقطع النظير.

الصفحات