الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  بسباعية.. الصدارة «سداوية»

بسباعية.. الصدارة «سداوية»

بسباعية.. الصدارة «سداوية»

كتب عوض الكباشي
حقق الزعيم السداوي الفوز الرابع له في الدوري على حساب الشمال بنتيجة 7/‏2 في المواجهة التي جمعتهما بالأمس على استاد خليفة الدولي في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB، ليمضي السد بسجل الانتصارات ويرفع رصيده إلى النقطة 12، فيما تجمد رصيد الشمال عند النقطة الثالثة.
بكر علي أسد بالهدف الأول في الدقيقة 10، وعادل محسن اليزيدي للشمال في الدقيقة 12، وأضاف بغداد بونجاح الثاني في الدقيقة 13، ويتمكن اندرية يو من أن يضيف هدفا ثالثا للسد، وسجل ماتياس ناني هدفا رابعا للسد خطأ في مرماه الدقيقة 54، وسجل يوسف عبدالرزاق في الدقيقة 57 خامس الأهداف، ويسجل تاباتا السادس في الدقيقة 85، ويقلص خليفة سعد الفارق للشمال في الدقيقة 86، ويسجل بونجاح سابع أهداف الزعيم والثاني له في الدقيقة 89.
البداية «سداوية» كما هو متوقع، ومنذ الدقيقة الثانية كانت أخطر الفرص من جانب السد، وكاد أن يكون الفريق في المقدمة، إلا أن الزعيم أضاع هجمة خطرة، وواصل السد تقديم أفضل المستويات وأهدر أكرم عفيف أخطر فرصة وهو في مواحهة المرمى، وبعدها كانت هناك فرصة متميزة وجدها علي أسد، وثالثة من يوسف عبدالرزاق.
وبدأ مهرجان الأهداف في الدقيقة العاشرة عن طريق علي أسد الذي نجح في وضع فريقه في المقدمة بهدف جميل، إلا أن محسن اليزيدي نجح في معادلة النتيجة سريعا لصالح فريق الشمال من هجمة سريعة، نجح من خلالها اليزيدي في أن يحرز التعديل، إلا أن الزعيم السداوي رد بقوة عن طريق بغداد بونجاح الذي نجح في تسجيل هدف جميل في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، وبعدها بدقيقتين فقط تمكن اندرية ايو من تسجل هدف ثالث، ليعزز به الفريق السداوي تقدمه.
وفي الدقيقة 27 كاد بهاء فيصل أن يقلص الفارق من تسديدة جميلة وقوية مرت يمين الحارس بهاء فيصل، وفي المقابل أبعد مروان حارس الشمال تسديدة من يوسف عبدالرزاق.
وتواصلت ذات الهجمات المثيرة عن طريق القائد بهاء فيصل الذي مرر كرة جميلة، لكن براعة الدفاع وحارس المرمى كانوا في الموعد، وجاء الرد من أكرم عفيف الذي وجد مروان في المكان المناسب، وتواصل اللعب بذات الإيقاع هجمة هنا وأخرى هناك حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم الزعيم بثلاثية.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، تواصلت السيطرة السداوية، ونجح السد في إضافة هدف رابع بعد مرور 54 من انطلاق اللقاء المثير عن طريق المدافع ماتياس ناني بالخطأ في مرمى فريق، ولم تمض غير 3 دقائق فقط وعاد اندريه ايو بتسديدة جميلة وقوية ولكن صدها مروان، ويجدها يوسف عبدالرزاق ويسجل منها الهدف الخامس للزعيم، ويسجل تاباتا السادس في الدقيقة 85، ويقلص خليفة سعد الفارق للشمال في الدقيقة 86، ويسجل بونجاح سابع أهداف الزعيم والثاني له في الدقيقة 89.

الصفحات