+ A
A -
كتب وحيد بوسيوف
تمكن منتخبنا الوطني من تحقيق لقب مسابقة السنوكر للفرق بعد الفوز على المنتخب الإماراتي بنتيجة أشواط (3-2) في الجولة الخامسة والحاسمة في المسابقة التي أقيمت منافساتها بنظام المواجهات من دور واحد، على أن يحرز اللقب المنتخب الأكثر تحقيقا للفوز، بواسطة الثنائي علي العبيدلي وأحمد سيف.
واستهل العنابي مشواره في المسابقة في اليوم الأول بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، وذلك بالفوز على نظيره السعودي بنتيجة أشواط (3-1) في الجولة الأولى، ومن ثم التغلب على حساب نظيره العماني بنتيجة أشواط (3-صفر) في الجولة الثانية، وأخيرا الفوز على نظيره الكويتي بنتيجة أشواط (3-صفر).
وفي اليوم الثاني تمكن منتخبنا من التفوق على نظيره البحريني بنتيجة أشواط (3-صفر) في الجولة الرابعة، وأخيرا في الجولة الخامسة واصل المنتخب القطري تفوقه بالتغلب على نظيره الإماراتي بنتيجة (3-2) بعد مباراة قوية من جانب الفريقين، تمكن فيها علي العبيدلي وأحمد سيف من العودة من التأخر (1-2) وحسم اللقاء لصالح، ومن ثم حصد الميدالية الذهبية.
كما عرفت منافسات أمس تأهل لاعبي منتخبنا وليد ماجد وبشار حسين إلى الدور نصف النهائي في مسابقة البليارد «9 كرات» ضمن منافسات بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر، التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر في منتجع المسيلة، وسط مشاركة أبرز أبطال الدول الست، وهي إلى جانب قطر كل من: الكويت، السعودية، عمان، البحرين، والإمارات.
ولم يكن التأهل سهلا بالنسبة للاعب العنابي وليد ماجد خاصة بعد خسارته في المباراة الأولى أمام العماني محمد البلوشي بنتيجة أشواط (8-9)، إلا أنه عاد وحقق فوزين متتاليين على البحريني محمد الفحل بنتيجة أشواط (9-8)، ثم في الدور ربع النهائي على العماني مبارك الوهيبي بنتيجة أشواط (9-8).
وضرب وليد موعدا في الدور نصف النهائي الذي سيقام اليوم مع الفائز من مباراة الإماراتي صلاح الريماوي والكويتي حسين الصيافي.
وهذا ينطبق على بشار حسين الذي وجد هو الصعوبة هو الآخر، حيث انهزم في المباراة الأولى أمام العماني مبارك الوهيبي (6-9)، إلى أن عاد وحقق فوزين متتاليين الأول على حساب البحريني أحمد صباح بنتيجة (9-8)، والثاني على العماني محمد البلوشي بنتيجة أشواط (9-3) في الدور ربع النهائي.
وضرب لاعب العنابي موعدا في الدور نصف النهائي اليوم مع الكويتي أحمد الدليمي الذي تأهل هو الآخر بعد فوزه على الإماراتي عبدالسلام البلوشي بنتيجة أشواط (9-3).
copy short url   نسخ
27/09/2021
309