+ A
A -
الدوحة الوطن
يلتقي فريقا الوكرة والأهلي اليوم الساعة السابعة والنصف على استاد خليفة الدولي، ضمن الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021 - 2022، وذلك في مباراة قوية بين الفريقين اللذين يبحثان عن تحقيق الفوز في هذه المواجهة.
ومن المنتظر أن تشهد المواجهة صراعا كبيرا بين الفريقين في ظل المستوى المتقارب بينهما، وكذلك كون النقاط الثلاث مهمة لكلا الفريقين.
فبالنسبة لنادي الوكرة الذي يمتلك 4 نقاط فقط فقد بدأ مشواره في الدوري بهزيمة أمام العربي بهدف نظيف في مباراة ظهر فيها بشكل جيد رغم تلك الخسارة بهدف سجله اللاعب الجابوني بوبيندزا، وبعدها حقق نقطة في مباراته أمام الريان القوية التي كانت من بين أفضل مبارياته هذا الموسم، حيث انتهت تلك المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد ان تقدم النواخذة في تلك المباراة بنتيجة هدف، لكن الرهيب عدل النتيجة في الدقيقة الأخيرة، فيما فاز في المباراة الأخيرة بالجولة الثالثة على فريق الخور بهدفين لهدف تألق فيها الثنائي محمد بن يطو وجاسينتو دالا.
أما الأهلي الذي يمتلك نقطتين فقد انتهت مباراته الأولى في افتتاح الدوري بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليتلقى الهزيمة في الجولة الثانية على يد الغرافة بهدف نظيف سجله الجزائري سفيان هني، فيما استطاع ان يفرض التعادل على أم صلال في مباراته بالجولة الثالثة رغم خوضه تلك المواجهة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 لكنه استطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 87.
وسيكون هذا اللقاء فرصة حقيقية للفريقين من أجل تعديل أوضاعهما، وحصد نقاط الفوز والتي سوف تساهم على تعزيز مكانة ووضع الفائز بجدول الترتيب.
copy short url   نسخ
27/09/2021
518