+ A
A -
كتب – محمد الجزار
أعلنت أكاديمية باريس سان جيرمان عن افتتاح فرع جديد لها في مدرسة طارق بن زياد – السد ضمن عدد كبير من الفروع المنتشرة في قطر بمناطق (الدحيل، المدينة التعليمية، أكاديمية قطر الخور والوكرة، المعهد الفرنسي بونابارت في الخليج الغربي ومدرسة ليسيه فولتيرفي الوعب).
وتجذب الأكاديمية المئات من اللاعبين من خلال الاستفادة من منهجية رياضية متطورة لإحداث تأثير أكبر في المنافسة، وهي تتصدر كل الأكاديميات في قطر حاليًا بأكثر من 1500 مشارك عبر برامجها لكرة القدم وكرة اليد في قطر.
وأكد المدير العام للأكاديمية في قطر فابيان ديلم في تصريحات صحفية قائلا: يشرفنا أن نلعب دورًا في تنمية الشباب الذين يطمحون إلى صقل قدراتهم، سواء كرياضيين أو قادة. معًا، نحن ملتزمون ببناء وتعزيز بيئة تعليمية شاملة تدعم التنوع بين موظفينا واللاعبين والشركاء لدينا وتحتفي به وتعززه.
من جانبه أكد المستشار الفني ولاعب باريس سان جيرمان السابق ديدييه دومي قائلا: «نحن فخورون بتنوعنا وتأثيره الإيجابي على الإبداع والنمو والقيادة في مجتمعنا، مع استمرارنا في النمو وتحسين منهجيتنا التنموية، يظل هدفنا ثابتًا مساعدة الأكثر تفانيًا وحماسًا على زيادة إمكاناتهم الكامنة إلى أقصى حد».
copy short url   نسخ
27/09/2021
393