+ A
A -
انسحب حامل اللقب القطري ناصر صالح العطية من رالي قبرص الدولي، الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، إثر نشوب حريق على متن سيارته بعد تعرّضه لحادث في المرحلة السادسة من القسم الأوّل للمنافسات السبت.
وكان «سوبرمان» يحتل المركز الثالث في الترتيب العام المؤقت خلف السائقَين المحليين سيموس غالاتاريوتيس وألكسندروس تسولوفتاس مع نهاية المرحلة الخامسة، عندما خرجت سيارته «فولكسفاغن بولو جي تي آي» عن المسار وشبّ حريق على متنها، إلا أن السائق وملاحه الفرنسي ماتيو بوميل تمكنا من الخروج سالمين.
وعمدت إدارة الرالي إلى إيقاف المرحلة حفاظاً على سلامة المشاركين والعمل على إخماد النيران المشتعلة، فيما اضطرت الأطقم المشاركة في الرالي إلى سلوك طرقات بديلة للعودة إلى موقف الصيانة مع انتهاء القسم الأول الذي تألف من 6 مراحل خاصة بالسرعة، هي عبارة عن 3 مراحل أعيدت كل واحدة منها مرتين.
وكان العطية، المتوج بطلاً لرالي قبرص 7 مرات وحامل اللقب في العامين الماضيين، يسعى لحسم لقب بطولة الشرق الأوسط للمرة الـ 17 في مسيرته في الجزيرة القبرصية، حيث يتصدر الترتيب برصيد 120 نقطة أمام الكويتي مشاري الظفيري (74).
من جانبه قال ناصر العطية: «أبشر الجميع أنا وماثيو طيبين وما فينا شيء.. طلعنا بالسلامة وبعدين احترقت السيارة، الحمد لله على كل شيء».
copy short url   نسخ
26/09/2021
222