الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فورسيزونز الدوحة»: «سيزونز تي لاونج» تستقبل ضيوفها

«فورسيزونز الدوحة»: «سيزونز تي لاونج» تستقبل ضيوفها

«فورسيزونز الدوحة»: 
«سيزونز تي لاونج» تستقبل ضيوفها

الدوحة الوطن
دعا فندق فورسيزونز الدوحة ضيوفه لاستكشاف الذوق الرفيع للأناقة في سيزونز تي لاونج من خلال تجربة شاي ما بعد الظهيرة، والتي يقدمها الفندق بالاشتراك مع سلسلة المتاجر الرائدة في عالم الأزياء الفاخرة في قطر هارفي نيكولز.
وتفتح سيزونز تي لاونج لضيوفها بابًا على عالم الأناقة الباريسية، حيث تضم حديقة شتوية على نمط كلاسيكي فخم؛ مما يجعلها المكان الأنسب لتجربة حفل الشاي، وذلك للمرة الأولى برعاية هارفي نيكولز، ومن المؤكد أن تترك هذه المناسبة انطباعًا طيبًا لدى كلٍ من عشاق الأزياء والطعام على حدٍ سواء بأجوائها المحفوفة بزهور الأوركيد وأرائكها المزينة بألوان الباستيل وإطلالاتها الحالمة.
وقد وضع فريق سيزونز تي لاونج من البارعين في مجال الضيافة، وعلى رأسهم الشيف التنفيذي محمد سليم وزملائه، حصيلة خبراتهم في قائمة حفل الشاي؛ ليقدم للضيوف ما لذ وطاب من الأصناف الشهية المستوحاة من اثنين من قطع الأزياء التي أجمع عليها الشعب القطري الذي يُقدر الأناقة، والتي تُباع حصريًا في متاجر هارفي نيكولز؛ وهما حذاء أمينة معادي الشهير وحقيبة يد جاكيموس (لو تشيكيتو)، ومن المؤكد أن يخطفا قلوب عشاق الأناقة، كذلك سيجد الضيوف متعتهم في أصناف الحلوى الشهية؛ حيث الشوكولاتة المحشوة بالتوت الأزرق والشوكولاتة المحشوة بالمانجو، والتي تتخذ شكل حذاء أمينة معادي الشهير بألوانه الجريئة المميزة وزينته البلورية المتلألئة، وكيك اللوز بكريمة توت العليق الذي يدغدغ الفم بمذاقه المقرمش، والذي يتحول إلى شكل حقيبة جاكيموس (لو تشيكيتو حمراء اللون)، وكيك البلح المخبوز ببطء، وصولاً إلى إضافات البرتقال المنعشة التي تداعب الحواس.
وقال شادي سليمان، المدير العام لفندق فورسيزونز الدوحة بقوله: «إننا ندعوكم لتجربة حصرية وراقية لحفل شاي من منطلق ثقتنا بما يقدمه فريقنا من المبدعين البارعين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال الضيافة ومستوى الضيافة المتميز لفنادق فور سيزونز. ومن المؤكد أن هذه التجربة الحصرية ستستميل قلوب عشاق الأناقة ممن يسعون لتذوق بهجة الحياة سواءً في صورة هدية رقيقة للأحباء أو استراحة هانئة بعد جولة تسوق».
كذلك أعدّ الفريق مجموعةً من الإضافات اللذيذة الأخرى لترقية النكهات والألوان الرائعة لأصناف هذه القائمة الخاصة التي تتقدمها لفائف المكاداميا بالكراميل والشوكولاتة، وتارت اللوز والفستق ذات المذاق الطيب، وكريمة الهليون واليوزو الشهية في خبز الشمندر.
وتكتمل مجموعة الأصناف المصاحبة للشاي بكعكات سكونز المميزة الطازجة، مصحوبةً بالكريمة الرائبة والمرملاد والمربى المصنوعة خصيصًا لدينا.
يذكر أن تجربة حفل الشاي برعاية هارفي نيكولز متاحة للضيوف في سيزونز تي لاونج بفندق فور سيزونز الدوحة، من الثانية ظهرًا حتى السابعة مساءً يوميًا اعتبارًا من يوم 29 سبتمبر الجاري حتى 13 أكتوبر 2021.

الصفحات