الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السد في مواجهة الشمال..!

السد في مواجهة الشمال..!

السد في مواجهة الشمال..!

كتب عوض الكباشي
سيكون استاد خليفة الدولي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد مسرحا للمواجهة المرتقبة بين السد والشمال مواجهة يتوقع أن تأتي قوية ضمن الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB، حيث يسعى السد لاستمرار مسلسل الانتصارات والوصول للنقطة الـ 12، فيما سيكون الشمال المتحفز بعد تحقيق فوزه الأول في الموسم على نادي قطر حريصا على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، وستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين.
حامل اللقب فريق السد يمتلك 9 نقاط من 3 انتصارات على السيلية بهدفين نظيفين، ثم الفوز على نادي قطر بنتيجة 3 -1، وأخيراً الفوز الكبير في مباراة كلاسيكو قطر على الريان بنتيجة 4-2. السد مع مدربه تشافي هيرنانديز يسعى لمواصلة انتصاراته وحصد فوزه الرابع والاستمرار في المنافسة على الصدارة مع فريق الدحيل، ويعاني من العديد من الغيابات في ظل الإصابات التي تلاحق أبرز نجومه، ولكن الفريق لديه من البدلاء القادرين على تعويض اللاعبين المصابين وتقديم مستوى مميز.
الطرف الثاني في اللقاء فريق الشمال تعرض للخسارة في أول جولتين أمام الغرافة والسيلية، قبل أن يحصد فوزه الأول في الموسم والذي جاء على فريق قطر بهدفين لهدف؛ ليحصد أول 3 نقاط له في الموسم بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية.
وعلى الجانب الآخر، سيكون فريق الشمال منافسا صعبا وشرسا خلال المواجهة المقبلة في ظل جاهزية معظم عناصر الفريق، وفي مقدمتهم الثنائي الأردني بهاء فيصل، والوافد الجديد العراقي أمجد عطوان، ويتطلع الشمال لتقديم مستوى مميز في مباراة السد في ظل استقرار عناصر الفريق تحت قيادة مدربهم المغربي هشام جدران الذي شاهد السد في المباريات الأخيرة، ويعمل على تقديم أفضل المستويات خلال مواجهة اليوم.

الصفحات