الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  موقعة قوية بين الدحيل والسيلية

موقعة قوية بين الدحيل والسيلية

موقعة قوية بين الدحيل والسيلية

كتب وحيد بوسيوف
تفتتح اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB للموسم 2021-2022، باللقاء الذي سيجمع بين ناديي الدحيل والسيلية على استاد خليفة الدولي بداية من الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة.
ومن المنتظر أن تكون المباراة قوية بين الفريقين في أقوى مواجهات الأسبوع الرابع، حيث يطمح كلاهما إلى تحقيق النقاط الثلاث.
ويدخل كلا الفريقين بطموح الفوز وحصد النقاط الثلاث.. الدحيل يتصدر الترتيب بالتساوي مع السد برصيد 9 نقاط، حققها من الفوز في أول 3 مباريات على الخور 4-1، وعلى العربي 2-1، وعلى الغرافة 3-1.
أما السيلية الذي حقق فوزا واحدا فقط في ثلاث جولات وكان ذلك في الأسبوع الثاني على فريق الشمال بنتيجة 3-2 في مباراة شهدت صعوبات كبيرة أمام العائد لدورينا في الموسم الحالي، فيما تلقى الهزيمة في مباراتين البداية في الجولة الأولى أمام السد 2-0، بالإضافة لهزيمته في الجولة الثالثة أمام العربي بهدف نظيف.
ويعول البرتغالي لويس كاسترو على القوة الهجومية التي تميز بها الفريق خلال بداية الموسم الحالي الذي سجل 9 أهداف، هدفين بواسطة اللاعب الشاب رابح بوصافي سجلهما في مباراة العربي التي عرفت تألقه بشكل كبير، وهو نفس رصيد الأهداف التي سجلها المهاجم الكيني مايكل أولونجا وذلك في مباراة الخور، ويعتبر عبدالرحمن مصطفى ثالث لاعب يسجل هدفين للدحيل في مباراة واحدة وذلك في مباراة الغرافة، فيما سجل كل من إسماعيل محمد وخالد محمد والمعز علي هدفا لكل منهم، ولكن مع عودة الهداف الدولي ونجم منتخبنا الوطني المعز علي الذي شارك في مباراة الغرافة وسجل هدفا من ركلة جزاء، اكتملت القوة الضاربة للدحيل على الصعيد الهجومي وهو ما سيجعل السيلية أمام عبء قوي في الدفاع للتصدي لهجمات الدحيل، بالإضافة لخط الدفاع القوي بقيادة البلجيكي صاحب الخبرة توبي ألدرفيلد الذي انضم لصفوف الفريق خلال الميركاتو.
فيما يعول التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية على خبرة بعض لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي، وهم: حارس المرمى السابق لنادي الدحيل كلود أمين ومجدي صديق وسيرجين مابودجي وادريس فتوحي واللاعب المميز الإيراني رامين رضائيان، بالإضافة للاعب محمد صلاح النيل.

الصفحات