+ A
A -
كتب وحيد بوسيوف
انتهت قمة الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية بين المرخية والخريطيات بفوز هذا الأخير بنتيجة 2-0، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وسجل هدفي المرخية كل من عبدالفاضل سوانون د15 وحمد منصور د85.
بداية المباراة كانت جيدة من جانب فريق الخريطيات الذي تمكن من تسجيل هدف التقدم بواسطة اللاعب البنيني عبدالفاضل سوانون في الدقيقة 15، بعد أن تلقى تمريرة عرضية من زميله المغربي رشيد تيبركانين.
وحاول بعدها نادي المرخية العودة في النتيجة من خلال محاولات قادها اللاعب السريع أمادا، لكنها وجدت دفاع منظم من جانب الخريطيات الذي استطاع أن يحافظ على تقدمه طيلة الشوط الأول الذي انتهى بهدف نظيف. ودخل المرخية بشكل أفضل في الشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل من خلال الهجمات التي قادها يوغرطا حمرون، هذا الأخير صنع فرصة محققة لزميله أمادا لم يتمكن من استغلالها بشكل افضل.
وسيطر المرخية على مجريات الشوط الثاني خلال الدقائق الأخير، حيث كثف هجماته لكن التسرع حال دون تمكن الفريق من تسجيل هدف التعادل.
وفي الوقت الذي كان المرخية يبحث عن هدف التعادل تمكن حمد منصور من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85، وفي مباراة ثانية أقيمت على ملعب جامعة قطر رقم 6 انتهت بفوز مسيمير بهدفين لهدف على الوعب.
وتقام اليوم مباراة واحدة تجمع البدع بمعيذر على ستاد ثاني بن جاسم، بينما غدا في الأخير لوسيل مع الشحانية على ستاد الخور وذلك على الساعة السابعة والنصف مساءً.
copy short url   نسخ
24/09/2021
403