الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تقديم «أسطوري» للكولومبي «خاميس»

تقديم «أسطوري» للكولومبي «خاميس»

تقديم «أسطوري» للكولومبي «خاميس»

كتب محمد الجزار
تقديم أسطوري قام به نادي الريان للنجم الكولومبي خاميس رودريغيز كان أشبه باحتفالية عالمية أقيمت باستاد أحمد بن علي المونديالي أحد ملاعب بطولة كأس العالم 2022 زانها حضور جماهيري غفير تواجد في مدرجات الملعب المونديالي وشاهد تقديم النجم العالمي كلاعب جديد في الريان حتى موسم 2023-2024 بعدما تعاقد معه النادي لمدة 3 سنوات كاملة وليس اعارة كما ردد البعض.
وعقدت إدارة النادي مؤتمرا صحفيا سبق التقديم حضره الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس النادي والفرنسي لوران بلان مدرب الفريق، فيما تواجد في القاعة علي سالم عفيفة نائب رئيس النادي والنجم الاسترالي السابق تيم كاهيل سفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث.
يذكر أن النجم الكولومبي لعب لعدة أندية في أوروبا أبرزها بورتو وريال مدريد وبايرن ميونخ وانتقل للريان قادما من نادي إيفرتون الذي كان يرتبط معه بعقد لمدة موسمين قضى منها موسم واحد فقط.
وأعقب المؤتمر تقديم رسمي للاعب في على أرضية استاد أحمد بن علي بنادي الريان وسط حضور جماهيري كبير من جماهير الريان وبعض الجالية الكولومبية، حيث قدم خاميس استعراضا كرويا قبل أن يقدم الهدايا للجماهير من قمصان فريق الريان وقمصان خاصة باحتفالية التقديم وبعض الكرات وسط تفاعلي كبير من الجماهير التي أظهرت سعادة كبيرة بانضمام لاعب عالمي بحجم خاميس للريان.
وكشفت الجماهير الريانية عن تفاؤل كبير بمستقبل الفريق رغم ان الرهيب خرج للتو من خسارة أمام السد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الكلاسيكو.. ومما لا شك فيه فإن تواجد لاعب بحجم خاميس رورديغيز سيشكل دافعا فنيا ومعنويا للاعبين أيضا وسيرفع من مستوى الفريق بدون أدنى شك، ويشكل قوة هجومية ضاربة مع ياسين ابراهيمي ويوهان بولي وهو ما أكده المدرب لوران بلان في المؤتمر الصحفي.
وظهرت علامات السعادة واضحة على النجم الكولومبي في ظل الاستقبال الحافل والتنظيم المميز لمراسم تقديمه للجماهير منذ وصوله إلى ملعب احمد بن علي المونديالي في أم الأفاعي.
يذكر أن اللاعب كان قد وصل للدوحة قبل أيام قليلة، وخضع للفحص الطبي واجتازه بنجاح ليقوم بالتوقيع على العقد لمدة 3 مواسم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل بين الطرفين.

الصفحات