+ A
A -
عادل النجار
شهدت الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB تسجيل 19 هدفا وهو أعلى عدد من الأهداف في جولة واحدة هذا الموسم، حيث كانت الجولة الأولى من الدوري قد شهدت تسجيل 14 هدفا، في حين شهدت الجولة الثانية تسجيل 17 هدفا، لتكون بذلك الجولة الثالثة الأقوى تهديفياً حتى الآن.
كذلك شهدت هذه الجولة 5 انتصارات وتعادلا واحدا إيجابيا، لتكون الأفضل على مستوى الانتصارات منذ انطلاق الموسم، وتضمنت نتائج الجولة الثالثة فوز الشمال على نادي قطر 2-1، وفوز العربي على السيلية 1-0، وتعادل أم صلال والأهلي 1-1، وفوز الدحيل على الغرافة 3-1، وفوز السد على الريان 4-2، وفوز الوكرة على الخور 2-1.
الوطن الرياضي يسلط الضوء على أبرز الإحصائيات والأرقام التي شهدتها الجولة الثالثة، استناداً على وكالة الإحصائيات القطرية «فايف ستار سبورت»، حيث كشفت الجولة عن أرقام مميزة، فقد شهدت الجولة تسجيل 10 أهداف في الشوط الأول و9 أهداف في الشوط الثاني.
صراع المنافسة على الصدارة أصبح مثيرا رقميا بين الدحيل والسد، حيث يتساويان في عدد النقاط برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، دون فقدان أي نقطة، ليحققوا بذلك العلامة الكاملة حتى الآن، كما أن لكل منهما 9 أهداف في شباك المنافسين، في حين اهتزت شباك كل فريق بـ 3 أهداف.
الجولة الثالثة شهدت تلقي كل من الريان والغرافة للخسارة الأولى هذا الموسم، في حين حصد أم صلال التعادل الثالث على التوالي له، فلم يحقق الفوز أو يتلقى الخسارة.
نجح الشمال العائد من دوري الدرجة الثانية في تحقيق أول انتصار له هذا الموسم، في حين لا تزال خمسة فرق تبحث عن أول انتصار وهم: الخور ونادي قطر والريان والأهلي وأم صلال.
copy short url   نسخ
24/09/2021
774