+ A
A -
أعلنت اللجنة المنظمة لنهائي كأس الأمير 2021 عن البدء في طرح تذاكر المباراة التي تجمع بين ناديي الريان والسد في 22 أكتوبر المقبل عند السابعة مساءً بتوقيت الدوحة.
وسيستضيف نهائي أغلى الكؤوس استاد الثمامة، أحدث استادات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، والذي ستعلن اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن جاهزيته لاستضافة مباريات المونديال المرتقب.
وتتوفر تذاكر المباراة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم: (tickets.qfa.qa) في ثلاث فئات هي 20 و50 و100 ريال قطري، وبإمكان كل مشجع حجز 4 مقاعد كحد أقصى. ويتعيّن على المشجعين بعد إتمام الحجز ودفع قيمة التذاكر واستقبال قسيمة المقعد عبر البريد الإلكتروني؛ تقديم طلب الحصول على بطاقة المشجّع عبر الموقع الإلكتروني: (https:/‏‏/‏‏ac281.qa/‏‏home)، وهي بطاقة تعريف بتقنية ذكية، وهي إلزامية لحضور المباراة.
ويتضمن طلب بطاقة المشجّع تقديم صورة شخصية، وبعد الانتهاء من تسجيل الطلب وتلقي رسالة إلكترونية تفيد بالموافقة على الطلب، على المشجع التوجه إلى مركز قطر الوطني للمؤتمرات لاستلام البطاقة ابتداءً من 12 أكتوبر المقبل يومياً من 7 صباحاً حتى 11 مساءً، بشرط إبراز البطاقة الشخصية القطرية أو جواز سفر، والبريد الإلكتروني أو الرسالة النصية القصيرة التي تؤكد الموافقة على حصوله على بطاقة المشجع، وتطبيق احتراز الذي يبين تلقيه للجرعة الكاملة من اللقاح أو تعافيه من كوفيد - 19.
ويشترط على الجماهير لحضور المباراة تلقي الجرعة الثانية من لقاح كوفيد - 19، قبل 7 أكتوبر 2021، أو أن يكون المشجّع قد تعافى من الإصابة بالمرض بعد 21 أكتوبر 2020.
copy short url   نسخ
21/09/2021
1007