+ A
A -
كتب محمد الجزار
على بركة الله انطلقت رسميا في العاشرة من صباح أمس الاثنين منافسات النسخة الثانية من بطولة STAR CONTENDER قطر 2021 والتي تقام على صالة لوسيل، وتستمر منافساتها إلى غاية 25 من الشهر الحالي بمشاركة 260 لاعبا ولاعبة يمثلون 34 دولة وسط أجواء تنظيمية باهرة وسط الفقاعة الصحية.
وانطلقت منافسات اليوم الأول بإقامة 23 مواجهة في الدور التمهيدي الأول لفردي الرجال والسيدات وزوجي الرجال على فترتين صباحية ومسائية.
وحرصت اللجنة المنظمة على تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة للحد من انتشار فيروس كورونا والحفتظ على سلامة جميع المشاركين في هذه البطولة.
وعلى صعيد النتائج شهدت مواجهات الأمس سيطرة واضحة لدول شرق آسيا على منافسات الأدوار التأهيلية حيث حققت كل من سنغافورة واليابان 3 انتصارات في فردي الرجال في حين فرضت إيران كلمتها في فردي السيدات بتحقيق 3 انتصارات أيضا، على ان تستكمل المواجهات اليوم بإقامة 31 مباراة ضمن اليوم الثاني من الدور التمهيدي الأول والذي سيشهد مواجهات حاسمة في فردي الرجال الذي سيشهد إقامة 16 مباراة إلى جانب 8 مباريات في فردي السيدات و4 مباريات في زوجي الرجال و3 لقاءات في زوجي السيدات.
ومن المنتظر ان يشهد اليوم الثاني للبطولة لقاء حاسما للاعب العنابي احمد مثنى العولقي الذي سيواجه الإيراني امير حسين في فردي الرجال بداية من منتصف النهار في مواجهة قوية من أجل المرور إلى الدور 64.
وشهدت منافسات الدور التمهيدي الأول خروجا مبكرا للاعبات العنابي ضمن منافسات فردي السيدات حيث تعرضت آية مجدي للخسارة من نظيرتها الفرنسية بريتيكا بافادي بنتيجة 3-0، وهي نفس النتيجة التي خسرت بها اللاعبة مريم علي أمام كاترينا سترازار من سلوفينيا، كما هزمت الإيرانية مهاشيد اشتاري مها فلاميزري بنتيجة 3-0، وبدورها لم تتمكن شوق عبدالله من مجاراة نسق الهندية ريث تنيسون لتخسر أمامها بنتيجة 3-0 وهي نفس النتيجة التي انهزمت بها مها علي أمام نظيرتها الإيرانية ماليكا كرمي.
copy short url   نسخ
21/09/2021
187