+ A
A -
شهد مجمع دوحة فستيفال سيتي التجاري، أول أمس الجمعة 17 سبتمبر الجاري، إقامة أول سحوبات التسوق الرقمية الأربعة، المقررة ضمن مهرجان قطر للتسوق 2021. وفاز 56 فائزًا بالعديد من الجوائز التي شملت سيارتين من طراز جينيسيس، وجوائز نقدية تزيد عن 300 ألف ريال قطري، بالإضافة إلى 10 جوائز بلاي ستيشن 5 و27 قسيمة هدايا.
وللمرة الأولى في تاريخ المهرجان، تُجرى سحوبات التسوق في نسخة هذا العام رقميًا، وفقًا لإرشادات وزارة الصحة العامة. وللمشاركة في السحب، يرسل المتسوقون تفاصيل الملف الشخصي وإيصالات الشراء من خلال تطبيق (واتساب)، على أن يتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي من خلال عملية رقمية.
وقال روبرت هال، المدير العام لدوحة فستيفال سيتي: «يسعدنا أن نتعاون مجددًا مع جهاز قطر للسياحة لنحتفل بمهرجان قطر للتسوق، وهو منصة احتــــــــفالية تضع الدوحة كوجهة رئيسية للتسوق والسياحة في المنطقة. عروضنا الشـــــاملة والعالمية تجعلنا الوجهة المفضلة في التسوق وتناول الطعام والترفيه للجميع».
واختتم قائلاً: «ندعو جميع زوارنا إلى الاستفادة من الخصومات والعروض المتوفرة في دوحة فستيفال سيتي، والحصول على فرصة للفوز بالجوائز العديدة التي يقدمها المهرجان والاحتفال معنا بلحظات لا تُنسى».
ولا يزال أمام الزوار والمقيمين فرصة للمشاركة في السحوبات الثلاثة المقبلة من خلال التسوق أو تناول الطعام لدى أي من شركاء التجزئة الخمسة عشر للمهرجان. ومقابل كل 200 ريال يتم إنفاقها في أي متاجر تجزئة أو مطاعم مشاركة يتاح للمتسوق فرصة المشاركة في السحب لمرة واحدة. ومن المقرر أن يُقام السحب المقبل ضمن سحوبات قطر للتسوق، في حياة بلازا مول في تمام الساعة 8 مساءً يوم الجمعة المقبل الموافق 24 من سبتمبر الجاري.
وتشمل قائمة شركاء التسوق في مهرجان قطر للتسوق 2021 كلا من: الخور مول، وسيتي سنتر مول، ودوحة فستيفال سيتي، وإزدان مول الغرافة، وإزدان مول الوكرة، وجاليريا مول، وجلف مول، وحياة بلازا، ولاجونا مول، ولاندمارك مول، وقطر مول، وذا جيت مول، وفيلاجيو مول، بالإضافة إلى جزيرة اللؤلؤة-قطر، والسوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي.
وبالإضافة إلى تجارب التسوق المثيرة، يقدم قطر للتسوق 2021، سلسلة من أنشطة الموضة والترفيه بما في ذلك عروض الأزياء ودورات المكياج والحفلات الموسيقية وورش التصميم وغيرها. سيقدم خبير المكياج اللبناني الشهير بسام فتوح، أولى الدورات التدريبية في فنون المكياج بالمهرجان يوم الثلاثاء 21 سبتمبر في فندق بارك حياة من الساعة 6 إلى 9 مساءً. وتبلغ تكلفة تذكرة المشاركة بالدورة التي يقتصر حضورها على الحاصلين على التطعيم كاملًا، 750 ريالا ويمكن حجزها من خلال فيرجين ميجا ستور.
copy short url   نسخ
19/09/2021
396