الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «سكيب كاش» تعزز شراكاتها

«سكيب كاش» تعزز شراكاتها

«سكيب كاش» تعزز شراكاتها

الدوحة الوطن
تواصل شركة سكيب كاش للحلول المالية نجاحها في قطر مع إعلان خططها للمرحلة القادمة على المدى القصير والمتوسط، حيث كشف محمد الدليمي، المؤسس والعضو المنتدب للشركة، عن الشراكات التي عقدتها الشركة في السوق المحلي لتصل إلى أكثر من 250 علامة تجارية تشمل مختلف قطاعات الأعمال.
وجاءت تصريحات الدليمي خلال لقاء مع الإعلاميين عقد في مقر الشركة في مدينة لوسيل تحدث فيه عن النمو الذي حققته «سكيب كاش» خلال فترة قياسية من انطلاقها الفعلي.
ومنذ انطلاقتها في ديسمبر 2020، حمل التطبيق أكثر من 26,000 مستخدم قاموا بأكثر من 9,000 عملية دفع ناجحة لتسجل بذلك الشركة نمواً متصاعداً.
وقال الدليمي: «سكيب كاش شركة وطنية واعدة ذات رؤية عالمية، تسعى إلى المساهمة بقوة في عملية التحول الرقمي ودعم قطاع التكنولوجيا المالية في قطر. وقد استطاعت الشركة خلال فترة قصيرة من انطلاقتها تحقيق نجاح كبيرة بفضل الثقة التي يوليها العملاء والمســـــتخدمون بالتطبيـــق وبفضل المزايا الكثيرة التي يوفرها. وبدورنا سنواصل تعزيز هذه المنصة ومواصلة مسيرة النمو لنحقق رؤيتنا الاستراتيجية وأهدافنا على المدى الطويل. كما شكل التطبيق حلاً مثالياً وصحياً للدفع الآمن خلال فترة الجائحة، ونشكر جميع الشركات والمستخدمين الذين وضعوا ثقتهم بنا وسنواصل معهم تعزيز شراكتنا إلى أبعد الحدود».
وكشف الدليمي خلال اللقاء عن الشراكات الجديدة التي أقامتها «سكيب كاش» مع كابستون العقارية، حيث يمكن للمستأجرين في عقارات الشركة دفع إيجاراتهم عبر التطبيق والحصول على مزايا عديدة. كما عززت «سكيب كاش» شراكتها مع سفريات ريجنسي لتمنح العملاء فرصة الدفع مقابل حجوزاتهم، وكذلك مع ستارلينك ما يمكن المستخدمين من حجز سلعهم ودفع ثمنها مسبقاً. وتتم عملية الدفع بطريقة آمنة، حيث يزود المستخدم برابط آمن وخاص لإتمام عملية الدفع من جواله من دون الحاجة لزيارة الفروع.
وأشار الدليمي إلى إعداد برنامج ولاء خاص لعملاء «سكيب كاش» لمنحهم باقة جديدة من المزايا والنقاط تؤهلهم للاستفادة بشكل أكبر من مشترياتهم عبر التطبيق.
وكانت «سكيب كاش» قد أغلقت في شهر أبريل الماضي جولة التمويل التأسيسية للشركة من قبل المستثمرين القطريين والتي بلغت 7 مليون ريال ومثّل هذا التمويل الجولة الثانية من الاستثمارات التي حصلت عليها الشركة بعد تمويل أولي من واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا في يوليو 2020 وبلغ 700,000 ريال قطري تقديراً للحلول التي تقدمها الشركة وتلبي متطلبات السوق والاقتصاد المحلي.

الصفحات