+ A
A -
أعلنت Ooredoo أنه تم اعتمادها رسمياً كأحد أفضل الأماكن للعمل في قطر لعام 2021.
وتعد شهادة «أفضل الأماكن للعمل» برنامج اعتماد دولي، وهي بمثابة «المعيار البلاتيني» في تحديد أفضل أماكن العمل في جميع أنحاء العالم. ويتيح البرنامج لأصحاب العمل الفرصة لمعرفة المزيد حول مشاركة ورضا موظفيهم، ويكرم جهات العمل التي توفر تجربة عمل متميزة تواكب أعلى المعايير.
وتعتمد هذه الشهادة على آراء الموظفين وتقييمهم العام حول العمل في الشركة، وذلك من خلال المشاركة في استبيان يقيس مدى رضا الموظفين في عدد من النواحي الأساسية، بما في ذلك ثقافة العمل وفرص النمو وممارسات الموظفين بالإضافة إلى مراجعة مستقلة ودقيقة لسياسة وممارسات الموارد البشرية في الشركة.
وقد حصلت Ooredoo على درجة %82 وحققت نتائج متميزة في عدد من المجالات، مثل التعليم والتطوير والقيادة واستراتيجية استقطاب المهارات والمواهب وثقافة العمل وتطوير المسيرة المهنية وتهيئة القادة.
ومع حصولها على هذا التكريم المميز، تنضم Ooredoo إلى مجموعة مرموقة من الشركات في جميع أنحاء العالم التي تكرس جهودها للتميز في الموارد البشرية وتلتزم بدعم ومواكبة أعلى المعايير في بيئة العمل، بما في ذلك شــــــــــــــركـــــــات Microsoft وIBM وCisco
وAccenture وNestle وCocaCola.
وحول هذا الإنجاز، قال سعادة الشيخ محـمـــد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: «نعتز بتحقيق هذا الإنجاز، إذ أن التــــزامـنا الراســــخ بتوظيـــف وتدريب وتطوير مهارات الجيل القادم من المواهب من داخل الأسواق التي نقدم خدماتنا فيها يعد إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجية شركتنا.
وسنواصل العمل لتعزيز إســـهـــامـــــات مـــــوظــفــينــا وتحسين ممارساتهم، ما ســيسهم بدوره في توفير خدمات أفضل لعملائـــنــــا وتحــقيـــــق رضاهم خلال السنوات المقبلة.»
مـن جهتــــها، قــالـــت إيمــــــان مــــبــــــارك الخــــــــاطـــــر، رئـــــيـــــــــس المــــــــــوارد البشرية في Ooredoo قطر: «نحن سعداء بالحصول على هذا التكريم. ولا شك أن هذه الشهادة تؤكد على إيماننا الراسخ بأهمية دور الموظفين في دفع عجلة التقدم والتميز في شركتنا».
يذكر أن Ooredoo قطـــر حصلـــــت على شهادة «أفضل الأماكن للعمل» إلى جانب عدد من شركات مجموعة Ooredoo فــــي كــــــل مـــن عُمـان والمالديف والجزائر.
copy short url   نسخ
19/09/2021
946