الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  إنجاز جديد لـ «الباراموتور» في التشيك

إنجاز جديد لـ «الباراموتور» في التشيك

إنجاز جديد لـ «الباراموتور» في التشيك

كتب - عوض الكباشي
حقق المنتخب القطري للباراموتور، التابع للجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة، أربع ميداليات ملونة ذهبيتين وفضية وبرونزية في بطولة التشيك الدولية المفتوحة للباراموتور (السلالوم) التي أقيمت في العاصمة التشيكية (براغ) خلال الفترة من 15 وحتى 18 سبتمبر الحالي، وشارك فيها كل من قطر والتشيك والنمسا واليونان وإسبانيا وهنغاريا وألمانيا وليتوانيا وفرنسا وهولندا، وتنافس في السابق 34 طيار باراموتور.
وفاز منتخبنا بذهبية وفضية وبرونزية فئة PL1 الترايك، حيث أحرز سعيد الملهية المري الميدالية الذهبية، فيما سجل سعيد عبدالله المري الميدالية الفضية وحيان الأحبابي الميدالية البرونزية، كما أحرز نايف البلوشي الميدالية الذهبية في فئة الفوت لونشر، وبهذا أنهى منتخبنا للباراموتور هذا الموسم بست ميداليات ذهبية وفضيتين وثلاث برونزيات.
وقال نايف يوسف البلوشي، الحاصل على ذهبية فئة الفوت لونشر، إن الفوز بالميدالية الذهبية لم يكن بالأمر السهل في ظل الإثارة وقوة المنافسة، موضحا أن المنافسة كانت صراعا كبيرا، ولذا حققنا الغرض ورفعنا علم قطر في سماء التشيك، وأملنا المزيد من الانتصارات، وأضاف: نحن فخورون للغاية بالإنجازات التي تحققها لجنة قطر للرياضات الجوية، وأهدي هذا الإنجاز الكبير للجميع والقادم سيكون أفضل. وقال سعيد الملهية المري، صاحب الميدالية الذهبية في فئة الترايك، إن المنافسة لم تكن سهلة في ظل وجود نخبة من أفضل الطيارين وحرصهم على تقديم أفضل مستويات وتحقيق أفضل النتائج، إلا أن الخبرة لعبت دورًا كبيرًا في حسم السباق، مؤكدًا أن المنافسة لم تكن سهلة في ظل وجود نخبة من أفضل، فأهم ما يميز منتخبنا هو التفاهم والثقة بالنفس والقدرة على تحقيق الهدف المنشود.
وأكد سعيد المري، قائد فريق الباراموتور، على أن البطولة ضمت نخبة مميزة من القافزين، وما تحقق يعتبر إنجازا ومواصلة للإنجازات التي تحققت من قبل. وشدّد على أن الإنجاز الكبير لم يأتِ إلا بدعم من الجميع، وقال: «نهدي هذا الإنجاز للرياضة القطرية، ونعد بالأفضل دائماً إن شاء الله لتشريف دولتنا الحبيبة قطر».
وقال حيان الأحبابي، صاحب الميدالية البرونزية في فئة الترايك، إن الفوز بالميداليات في هذه البطولة القوية أمر مهم للغاية، واستمرار لسلسة إنجازات المنتخب، وإن شاء الله القادم أفضل. وأضاف الأحبابي أن المستوى الفني للبطولة كان عاليًا من خلال التنافس ورغبة الجميع في تحقيق الفوز، ولكن أبطال الأدعم كانوا عند حسن الظن وحققوا الهدف المنشود، ونحن سعداء وفخورون بما تحقق، ونأمل أن نتواصل على هذا المنوال لمزيد من الانتصارات والميداليات في كافة البطولات التي نشارك فيها.

الصفحات