+ A
A -
{ تصوير - عباس علي
عقد فريق الوكرة مؤتمرا صحفيا أمس للإعلان عن صفقاته التي دعم بها الفريق قبل السفر إلى القاهرة للدخول في معسكر تدريبي قبل انطلاق البطولة العربية حيث سيلعب مع الزمالك وسموحة ويستمر بالقاهرة حتى يوم 27 الجاري ثم التوجه إلى الاسكندريه التي تستضيف الحدث الكبير بمشاركة 20 فريقا، وكان فريق الوكرة قد أعلن عن صفقاته من خلال الابقاء على كل عناصره ومن أجل الاستقرار والانسجام بين اللاعبين. وفي بداية المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه الوكرة عن صفقاته، تحدث علي مفتاح رئيس الجهاز قائلا: إن الوكرة دائما متواجد على منصات التتويج ويسعى هذه المرة ومن خلال المشاركة الأولى له في البطولة العربيه للظهور بالصورة القوية والمنافسة إلى أبعد نقطة، موضحا أن الفريق جاهز تماما للبطولة وفضل السفر مبكرا للقاهرة من أجل خوض مباريات ودية وتعود اللاعبين على الأجواء، وتضم البعثة 22 فردا.
وكشف نادي الوكرة عن الأسماء التي ستقود الفريق في المرحلة المقبلة وهم: «أحمد درويش، عبدالرحمن يحيى، محمد إيهاب، براندم، عرفان سعيد، جوليوس».
ومن المعروف أن ناديي الوكرة والغرافة سيشاركان في البطولة العربية رقم 33 لكرة السلة، التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري المصري، خلال الفترة من 29 سبتمبر الحالي وحتى 9 أكتوبر المقبل. ?وضمت قائمة الأندية المشاركة 20 فريقا، هي: الوكرة والغرافة (قطر) والفتح (السعودية) والكويت الرياضي واليرموك (الكويت) والاتحاد السكندري والأهلي (مصر) – البطائح الرياضي والشارقة (الإمارات) – الميناء وشعب حضرموت (اليمن) – اليوناني الرياضي والهلال (السودان) – الزهراء (تونس) – المنامة (البحرين) – بيروت (لبنان) – خدمات البريج (فلسطين).
جدير بالذكر أن الاتحاد السكندري هو حامل لقب البطولة الماضية، عقب فوزه على بيروت اللبناني بنتيجة 90 - 86، وحقق بذلك اللقب للمرة السابعة في تاريخه.
ويسعى فريقا الوكرة والغرافة ممثلا كرة السلة القطرية للظهور بصورة مميزة في البطولة العربية للسلة، والتي ستقام بالاسكندرية في الفترة 29 الجاري وحتى التاسع من شهر أكتوبر المقبل، وتقديم مستويات مشرفة.
copy short url   نسخ
19/09/2021
498