+ A
A -
كتب-وحيد بوسيوف
انتهت مباراة أم صلال والخور بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، وذلك في المباراة التي أقيمت أمس على استاد خليفة الدولي في إطار الأسبوع الثاني من دوري نجوم QNB.
وبهذا التعادل رفع نادي أم صلال رصيده إلى نقطتين فيما حقق الخور أول نقطة له بالدوري بعد مرور جولتين.
وسجل هدف أم صلال اللاعب علي فريدون في الدقيقة 31، فيما عدل النتيجة للخور اللاعب سعيد براهمي في الدقيقة 70.
بداية اللقاء كانت قوية من جانب نادي أم صلال الذي حاول تسجيل هدف التقدم في الدقائق الأولى، حيث استحوذ على الكرة أكثر فيما اكتفى الخور بالدفاع عن مرماه، وقاد اللاعب ياسين البخيت هجمات صقور برزان على الجهة اليمنى حيث كان بمثابة السم القاتل في دفاع الخور.
وأضاع علي فريدون فرصة محققة للتسجيل خلال الدقيقة التاسعة بعد أن وصلته كرة داخل منطقة عمليات الخور، وسدد كرة قوية لكنها مرات بعيدة على حارس مرمى الخور بابا جبريل، وشعر فريق الخور من خطورة منافسه وهذا ماجعل يحاول نقل الخطورة لمرمى أم صلال.
وألغى حكم المباراة هدفا لأم صلال في الدقيقة 14 سجله ايزيل باربوسا بداعي التسلل بعد هجمة منظمة قادها المتألق في هذا الشوط ياسين البخيت.
لتأتي الدقيقة 31 تمكن فيها أم صلال من تسجيل الهدف الأول في المباراة بواسطة علي فريدون بعد عمل فردي من ياسين البخيت على الجهة اليسرى تمكن فيها من التوغل لمنطقة عمليات الخور، وتقديم تمريرة عرضية رائعة لمسجل الهدف.
وكاد أيمن حسين أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 35 من خلال تسديدة قوية خارج منطقة العمليات ارتطمت بالعارضة الأفقية التي حرمن اللاعب العراقي من هدف رائع.
ولم تتغيرالنتيجة فيما تبقى من عمر هذا الشوط الذي انتهى بتقدم أم صلال بهدف علي فريدون رغم المحاولات الأخيرة التي قام بها مهاجمي فريق الخور، الذي كان استخواذا على الكرة خلال الدقائق الأخيرة حيث وصلت نسبة استحواذه في نهاية هذا الشوط 52 % مقابل 48 % لأم صلال، اما على مستوى التسديدات فقد سدد أم صلال 3 تسديدات منها واحدة على المرمى مقابل 5 تسديدات للخور منها 3 تسديدات على المرمى.
واصل نادي أم صلال محاولاته الهجومية بحثا عن أهداف اخرى وفي نفس الوقت عدم اعطاء الفرصة للخور لكي يعود في النتيجة حتى لا يتكرر سيناريو مباراة الريان، التي كان فيها متقدما بالنتيدجة بهدفين نظيفين قبل أن يعود الرهيب في اقل من 15 دقيقة من تعديل النتيجة.
وغابت الفرص على الجانبين بعد هدف الخور حيث كان هناك حذر كبير من الفريقين خوفا من تلقي هدف قاتل خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.. ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.
copy short url   نسخ
18/09/2021
392