الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أمل محمد تضيف الميدالية الثانية للأدعم

أمل محمد تضيف الميدالية الثانية للأدعم

أمل محمد تضيف الميدالية الثانية للأدعم

كتب وحيد بوسيوف
واصلت رامية الأدعم أمل محمد تألقها في البطولة الآسيوية الرابعة عشرة للأسلحة الهوائية المقامة حاليا في مدينة «شيمكنت» الكازاخستانية وتستمر حتى الإثنين المقبل، حيث أضافت ميدالية أخرى لمنتخبنا الوطني للرماية بعد حصولها على الميدالية البرونزية في مسابقة البندقية المختلط، وهي الميدالية الثانية لها في البطولة بعد حصولها إلى ذهبية منافسات البندقية للأهداف المتحركة «بطيء- سريع».
ويشارك في البطولة أكثر من 150 راميا ورامية يمثلون منتخبات قطر، أذربيجان، كازاخستان، الصين، ماليزيا، المملكة العربية السعودية، روسيا، الصين، الهند، إيران، تركمانستان، ويتنافسون في مسابقات البندقية والمسدس الهوائي والأهداف المتحركة.
ويمثّل الأدعم في منافسات البطولة كل من عائشة السويدي، شهد الدرويش، وأمل محمد في رماية البندقية للأهداف المتحركة.
وشهدت منافسات البطولة مشاركة نخبة من راميات البندقية الهوائية من ماليزيا وكازاخستان وأذربيجان، وكانت المنافسات قوية وشديدة بين تسع مشاركات في البطولة، حيث تمكنت أمل محمد من خطف الذهبية بعد منافسات وتحد كبير من رياضيات كازاخستان، اللائي حصلن على المركز الثاني والثالث من نصيبهن.
وقالت لاعبة أدعم الرماية في تصريح صحفي: منافسات المسابقة كانت قوية وتمكنت من تحقيق طموحي وهو حصد الميدالية الثانية لي في البطولة، والصعود من جديد لمنصة التتويج.

الصفحات