+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن توفير خيار استبدال الأجهزة القديمة لعملائها الذين يرغبون في شراء أجهزة جديدة، وذلك بالتعاون مع ستارلينك.
وتتيح خدمة الاستبدال الجديدة للعملاء إحضار أجهزتهم القديمة إلى عدد من مراكز Ooredoo أو فروع ستارلينك والحصول على مبلغ كرصيد لاستخدامه في شراء أجهزة جديدة. ويعتمد مبلغ الرصيد على خصائص الأجهزة القديمة التي يريد العملاء استبدالها.
وحول الخدمة الجديدة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «يسرنا أن نطلق خدمة استبدال الأجهزة القديمة بالتعاون مع ستارلينك، وذلك ضمن إطار سعينا للمساهمة في تحقيق الاستدامة وتحقيق رضا العملاء التام وانطلاقاً من استراتيجيتنا المؤسسية. فمع هذه الخدمة، سيتمكن العملاء من المساعدة في الحفاظ على البيئة، وفي الوقت ذاته الاستفادة من قيمة الأجهزة القديمة كرصيد يتيح لهم الاستمتاع بشراء أحدث الأجهزة واستخدامها عبر شبكتنا».
وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
15/09/2021
376