الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «المصرف» يوسع خدمة التحويل المباشر

«المصرف» يوسع خدمة التحويل المباشر

«المصرف» يوسع خدمة التحويل المباشر

أعلن مصرف قطر الإسلامي عن توسيع خدمة التحويل المباشر لتشمل دولتين جديدتين هما الفلبين وباكستان، بعد الإطلاق الناجح في الهند، وهو ما يتيح لعملائه إجراء تحويلات سلسة وفي ثوانٍ قليلة.
وتعد خدمة التحويل المباشر، التي بدأت في إتاحة خدمات تحويل الأموال للعملاء إلى الهند وتوسعت لتشمل حالياً الفلبين وباكستان، خدمة مبتكرة مصممة لتيسير تجربة تحويل الأموال لعملاء المصرف، حيث يمكنهم تحويل الأموال إلى حسابات بنكية في غضون 60 ثانية. وتم إضافة خدمة التحويل المباشر إلى تطبيق جوال المصرف لتوفير الراحة للعملاء أثناء إجراء تحويلاتهم على الفور، وبطريقة سريعة وآمنة.
وتعاون المصرف مع مصرف «بي دي أو يوني بنك» BDO Unibank في الفلبين والذي يمتلك أكثر من 1100 فرع وأكثر من 3800 جهاز صراف آلي وبنك الجبيب Habib Bank في باكستان الذي يمتلك أكثر من 1650 فرعا وأكثر من 2100 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء البلاد والعالم.
ويمكن للعملاء تسجيل الدخول إلى تطبيق جوال المصرف واختيار وجهة التحويل لإضافة المستفيد الذي يريدون إرسال الأموال إليه لإرسال المعاملة على الفور، ويمكنهم كذلك تتبع المعاملة المقدمة للوقوف على حالتها في أي وقت ومن أي مكان في العالم خلال 60 ثانية، بالإضافة إلى تلقي تحديثات فورية عن حالة معاملاتهم عبر الرسائل النصية القصيرة.
وقد عقد المصرف شراكة سابقة مع بنك HDFC، أحد أكبر بنوك الهند والذي يقدم تحويلات تتم خلال 60 ثانية، كما يمتلك شبكة من 5500 فرع، و15400 جهاز صراف آلي موزعة على 2850 مدينة، مما يضمن تحويلات سريعة وسهلة إلى أي بنك في جميع أنحاء البلاد، وفي أكثر من 100 ألف موقع.
وقال د. أناند المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «إن توسيع خدمة التحويل المباشر لتشمل الفلبين وباكستان هو جزء من جهودنا المستمرة لتقديم تجربة مصرفية مريحة وآمنة وسهلة لعملائنا، مما يتيح لهم إجراء عمليات تحويل الأموال بسهولة عبر تطبيق جوال المصرف».
وأضاف: «يلتزم المصرف على نحو مستمر بتقديم تجارب مصرفية ذكية ومريحة لجميع عملائنا. وسنواصل توسيع خدمة التحويل المباشر إلى المزيد من البلدان حول العالم».

الصفحات