+ A
A -
وحيد بوسيوف
وقع الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر عقد رعاية وشراكة مع شركة Ooredoo للاتصالات لرعاية البطولات الثلاث الكبرى التي تستضيفها الدوحة لغاية 29 من شهر سبتمبر الحالي، وهي البطولة الآسيوية التي تختتم غدا الخميس وبطولة العالم التي تنطلق بعد غدٍ الجمعة لغاية 21 من الشهر ذاته في حين تنظم بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر خلال الفترة من 22 إلى غاية 29 من شهر سبتمبر الحالي.
وحضر توقيع الشراكة كل من مبارك الخيارين رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر ومحمد مبارك الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر وصباح ربيعة الكواري مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo.
في البداية أعرب محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر عن سعادته بالشراكة وتوقيع الرعاية مع Ooredoo التي ستكون لأول مرة معنا كراع رسمي للبطولات الثلاث الكبرى التي نحتضنها خلال الشهر الحالي.. وقال في تصريحات له في المؤتمر الصحفي: فخور لهذه الشراكة مع Ooredoo التي ستكون بدايتها مع بطولة آسيا التي بدأت يوم السبت وتتواصل لغاية غد الخميس، ثم بطولة العالم للسنوكر لست كرات التي تنطلق يوم الجمعة إلى غاية 21 من شهر سبتمبر الحالي، وسيكون الختام ببطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر خلال الفترة من 22 إلى غاية 29 سبتمبر، كل هذه البطولات ستكون Ooredoo حاضرة فيها كراع رسمي لها.
وأضاف: أشكر Ooredoo على مبادرتها برعاية البطولات الثلاث الكبرى وهذا ليس بجديد عليها بما أنها تساهم بشكل كبير في إنجاح كل بطولة تقام بقطر في مختلف الألعاب والرياضات، وهذه الشراكة بمثابة دعم للاعبين المشاركين في البطولة خاصة الشباب ونتمنى أن تكون هنالك شراكة أخرى خلال البطولات المقبلة ودعم حتى للرياضيين الذين يشاركون في البطولات الخارجية، وان شاء الله ستكون Ooredoo فأل خير علينا بالتواجد في منصات التتويج في البطولات الثلاث.
وأشار إلى أن معظم الشركات التي تتواجد معهم سبق لها التواجد خلال البطولات السابقة.
وختم حديثه قائلاً: تشهد البطولات الثلاث الكبرى تواجد أفضل اللاعبين على مستوى العالم، كما أنها تأتي بعد فترة التوقف التي كانت لمدة سنتين، لهذا حرص الكثير من أبطال العالم على التواجد فيها.
بدوره، أكد صباح ربيعة الكواري مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo على أهمية الشراكة التي تم إبرامها مع الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر من خلال رعاية بطولاته الثلاث المجمعة وقال «نسعد لأن نكون أحد الرعاة للاتحاد وهذه الشراكة لم تأتِ من فراغ وإنما تنبع من إيماننا بأهمية الدور الذي تقوم به شركة Ooredoo لدعم المناسبات والأحداث الرياضية الكبرى في قطر.
وأضاف الكواري: «نتمنى ان تكون هذه الرعاية بمثابة فأل الخير على لاعبي منتخبنا الوطني من أجل المنافسة على منصات التتويج ورفع الراية الوطنية في هذه البطولات الإقليمية والقارية والعالمية».
وعن إمكانية تعزيز مثل هذه الشراكات في المستقبل أكد مدير إدارة العلاقات العامة على ان شركة Ooredoo منفتحة على كل الألعاب التي تشهد استضافات وفعاليات تدعم التوجه العام للشركة.
copy short url   نسخ
15/09/2021
444