+ A
A -
اجتمع أمس الاتحاد الدولي للسباحة برئاسة حسين المسلم وخليل الجابر عضو الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد القطري للسباحة وطه الكشري عضو الاتحاد الدولي ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للسباحة بالإضافة لأعضاء الاتحاد القطري، وذلك بمجمع حمد للرياضات المائية، وتم التطرق فيه للحديث عن استعدادات الدوحة لاحتضان بطولة العالم للألعاب المائية 2023.
وأكد حسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي للسباحة على قدرة قطر على استضافة هذا الحدث الرياضي من خلال المنشآت الرائعة التي تمتلكها الدوحة، وهذا ما يجعلها قادرة على استضافة مختلف البطولات العالمية.
وأضاف: الخبرة التي تمتلكها الدوحة في استضافة الأحداث الرياضية تجعلها دائما جاهزة لاستضافة البطولات، فقد وقفنا أمس على المنشآت التي سوف تحتضن بطولة العالم للألعاب المائية 2023، ونثق بشكل كبير في قدرات اللجنة التنظيمية للبطولة على تنظيم أفضل نسخة من البطولة، ويبقى فقط التأكيد على أرض الواقع.
وكانت الدوحة قد فازت باستضافة بطولة العالم للألعاب المائية المقررة عام 2023، والتي تعتبر الحدث الأهم والأكبر في روزنامة الاتحاد الدولي للسباحة بعد فوز الملف القطري بأعلى عدد من الأصوات خلال عملية التصويت، التي جرت في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدولي بمدينة بودابست المجرية عام 2016.
copy short url   نسخ
21/08/2021
217