+ A
A -
محمد الجزار
نجح مجلس إدارة نادي الوكرة في إنهاء الاتفاق مع حازم أحمد شحاتة لاعب نادي الدحيل لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد 2021-2022 في إطار سعيه الجاد لتدعيم صفوفه والظهور بصورة طيبة في الموسم المقبل. ويعتبر حازم شحاتة من اللاعبين المتميزين في خط الهجوم ويشكل إضافة قوية للفريق.
ومن المنتظر أن تعلن الإدارة الوكراوية خلال اليومين المقبلين عن المحترف الخامس والأخير بالفريق ليكتمل عقد المحترفين مع البرازيلي لوكاس مينديز والجزائري محمد بن يطو والمالي عثمان كوليبالي وأخيرًا الإيراني أوميد إبراهيمي.
وأكد جاسم التميمي مدير النشاط الرياضي بنادي الوكرة ورئيس بعثة الفريق الأول في تركيا ارتياحه الشديد للأيام الأولى في المعسكر الذي دخله الموج الأزرق في مدينة فنربخشة، مشيرًا إلى أن الفريق الوكراوي تعود على هذا المكان المتميز باعتبار أنه يحتضن معسكر النواخذة للعام الثالث.
وقال التميمي في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الوكرة: أهمية هذا المكان أنه تتوافر فيه كل المقومات التي تساعد على خوض معسكر ناجح سواء فيما يخص أماكن الإقامة أو ملاعب التدريبات والمباريات والأهم من كل ذلك وجود عدد كبير من الفرق العربية القوية التي نلتقي معها في بعض المباريات الودية من أجل تحضير الفريق بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد.
وواصل حديثه قائلًا: الأيام الأولى من المعسكر أكدت جاهزية جميع اللاعبين من كافة النواحي الفنية والبدنية، حيث إننا خضنا ثلاث حصص تدريبية جيدة قبل خوض المباراة الودية الأولى أمام منتخب عمان الأولمبي، واطمأن المدرب الأسباني بارتلومي ماريكز لوبيز على جميع لاعبيه قبل انطلاقة مرحلة المباريات الودية.
copy short url   نسخ
06/08/2021
246