+ A
A -
شارك خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم عضو لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي في الاجتماع الثالث للجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي عُقد ظهر أمس الخميس عبر خاصية الاتصال المرئي برئاسة داشو أوغين تسيشوب وبتواجد أعضاء اللجنة وبمشاركة الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وتم مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والاطلاع على التقارير الورادة فيما يتعلق بالأمور التسويقية للبطولات التي قام الاتحاد الآسيوي بتنظيمها في الفترة الماضية.
كما تم الاطلاع على مستجدات العمل فيما يتعلق بالأمور التسويقية والتجارية، وكذلك على التقارير المقدمة بخصوص الحقوق التجارية والتلفزيونية وما تم التوصل إليه مع الشركة المالكة للحقوق.
واستعرض الاجتماع الثالث خطة العمل والاستراتيجية التسويقية للسنوات القادمة، كما تم اتخاذ بعض التوصيات الخاصة بالأمور التسويقية بشكل عام.
جدير بالذكر أن اللجنة عقدت اجتماعها الأول للدورة 2019-2023 في نوفمبر من العام 2019 في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بكوالالمبور، وبمشاركة كافة أعضاء اللجنة، وجرى الاجتماع الثاني في نوفمبر 2020 عبر خاصية الاتصال المرئي.
copy short url   نسخ
06/08/2021
396