الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  بـعـثـة الغـرافة تغـادر لـ «ألـمانيا»

بـعـثـة الغـرافة تغـادر لـ «ألـمانيا»

بـعـثـة الغـرافة تغـادر لـ «ألـمانيا»

عوض الكباشي
تغادر اليوم الجمعة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة إلى ألمانيا، لإقامة المعسكر الإعدادي للفريق استعدادا للموسم الجديد والذي يستمر حتى يوم الاثنين الموافق 23 من الشهر ذاته حيث تعود بعدها البعثة إلى الدوحة لمواصلة المرحلة الأخيرة قبل انطلاقة الدوري يوم 11 سبتمبر، ويواجه الفهود فريق الشمال في افتتاح منافسات الدوري للموسم الجديد.
ويعمل الجهاز الفني للفريق الغرفاوي بقيادة المدرب الإيطالي استراماتشوني على وضع كافة الترتيبات والتحضيرات للمعسكر من خلال وضع برنامج تدريبي معين، فضلاً عن تحديد عدد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في المعسكر الألماني، بجانب الأمور الأخرى الخاصة بالمعسكر.. وكان نادي الغرافة أعلن تعاقده رسميا مع المدرب الإيطالي اندريا ستراماتشيوني ليشرف على الفريق في الموسم الكروي
الجديد
بالدوري القطري لكرة القدم 2021 /‏ 2022.
من جهة أخرى.. ذكرت وسائل الاعلام الجزائرية ان الدولي الجزائري، عدلان قديورة، يستعد للعودة مجددا إلى اللعب في بريطانيا سواء مع فريق إنجليزي ينتمي إلى الدرجة الممتازة أو "التنشامنشيب"، أم حتى فريق من أوروبا بصفة عامة، وهذا بعد تجربة في الدوري القطري الممتاز مع نادي الغرافة في الموسمين الأخيرين.
وتابعت: كان اللاعب صاحب الـ36 عاما، قد خرج من حسابات نادي الغرافة بعد نهاية الموسم المنصرم، وبات مطالبا بالبحث عن وجهة جديدة تضمن له الحفاظ له على جاهزيته البدنية، في ظل الرهانات الكبيرة التي تنتظر المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة. وأوضحت تقارير إعلامية إنجليزية أن "الدولي الجزائري عدلان يتدرب حاليا مع ناديه السابق واتفورد الإنجليزي للحفاظ على لياقته البدنية بعد أن أصبح بدون فريق حاليا، اللاعب يحاول أن يجد طريقا للانتقال نحو بريطانيا أو أوروبا".

الصفحات