الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «فيض المشاعر» يواصل الإبحار

«فيض المشاعر» يواصل الإبحار

«فيض المشاعر» يواصل الإبحار

قدمت إذاعة صوت الخليج حلقة نوعية جديدة من برنامج «فيض المشاعر»، استضافت من خلالها عدداً من المثقفين والفنانين والشعراء من كل أرجاء الوطن العربي، عبر البث المباشر وتطبيق «كلوب هاوس» و«لايف تويتر».
البداية من قطر، وفي مشاركة هي الأولى في البرنامج للفنان التشكيلي والشاعر «نواف النصف»، تحدث عن مدى توأمة الفنون التي يمارسها، وشارك بنص وطني بعنوان: «قطر أجمل» ونص عاطفي بعنوان: «أول حكي».
وعبر «كلوب هاوس»، تمت دعوة الروائية السورية «ليلى سرور»، وهي كاتبة رواية «سقط قلبي» التي تروي حالة الحب في زمن الحرب في دمشق، كما شاركت في الحلقة الشاعرة «سميرة المحمودي» من جمهورية من مصر العربية، ومن لبنان الشاعرة «هدى غازي» التي وجهت تحياتها لقطر وشعبها وصوت الخليج، ومن إيران الشاعرة «زهرا جبار».
كما شهدت الحلقة عدة مشاركات من عدد من الهواة، وتخللت الحلقة عدة وقفات شعرية بصوت مقدم البرنامج الشاعر والإعلامي «عادل عبدالله» بأبيات مختارة للشاعر«وديع الأحمد» والشاعر «سعيد بن حمد» والشاعر «ماجد عبد ربه».
برنامج فيض المشاعر من إعداد وتقديم عادل عبدالله، تنفيذ عمر العيسى، متابعة رجاء سلمان، وإشراف فني محمد عبدالله، والإشراف العام السيد عام سالم المنصوري.

الصفحات