+ A
A -
وقَّعت مؤسسة أسباير زون اتفاقية تعاون مع لولو هايبر ماركت قطر، يوم الخميس الماضي الموافق 29 يوليو 2021 في مقر مؤسسة أسباير زون.
تضمنت الاتفاقية أن تكون «اللولو» الراعي الرسمي للفعاليات المقامة في أسباير زون، ويهدف التعاون إلى تعزيز العمل المشترك الذي يمتلكها الجانبان لتوسيع نطاق العمل في مختلف الفعاليات الرياضية والمجتمعية خلال عامي 2021 و2022.
وتمت الاتفاقية بحضور كل من السيد عبدالله ناصر النعيمي، المدير العام لأسباير لوجستيكس بمؤسسة أسباير زون، والدكتور محمد ألطاف، مدير لولو هايبر مـاركـت فـي قطر
وأكد عبدالله ناصر النعيمي، المدير العام لأسباير لوجستيكس بمؤسسة أسباير زون: «نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية اليوم بين مؤسستنا ولولو هايبرماركت قطر، والتي تعد واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في آسيا والأكبر في الشرق الأوسط مع 193 منفذاً في دول مجلس التعاون الخليجي».
من جهته قال الدكتور محمد ألطاف، مدير لولو هايبر ماركت فـي قطر: «يسعدنا توقيع اتفاقية التعاون هذه مع مؤسسة أسباير زون. وقد برزت أسباير زون كمركز عالمي المستوى للتميز في تعزيز الرياضة. وإنه لشرف لنا أن نتعاون مع هذه المؤسسة العظيمة في قطر. وهناك أيضا ترابط كبير في التزامنا المشترك بتعزيز ثقافة نمط الحياة النشيطة والصحية، ولا سيما بين الشباب. كما سيكون بيننا مستقبلاً الكثير من التعاونات المختلفة».
copy short url   نسخ
05/08/2021
373