+ A
A -
عوض الكباشي
أعرب نبيل أنور مدرب فريق الشحانية عن سعادته بمواصلة مشواره مع الفريق خلال الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه يتقدم بالشكر والتقدير لإدارة نادي الشحانية لتجديد الثقة لقيادة الفريق في الموسم الجديد.
وجدد نبيل أنور عقده الجديد بمقر النادي بحضور فيصل الشمري مدير عام النادي ووكيل الأعمال سلطان البوعينين. وكان الشحانية قد قدم موسمًا مميزًا تحت قيادة نبيل أنور، وكان قريبًا جدًا من التأهل إلى دوري النجوم، إلا أنه خسر في المباراة الحاسمة بنهاية الدوري أمام الشمال وخسر في المباراة الفاصلة أمام الخور ليستمر في الدرجة الثانية.
وقال أنور في تصريحات خاصة لـ الوطن الرياضي: نعمل من أجل العودة مجددا مع الكبار في الموسم المقبل بعد أن كنا قريبين من التأهل في الموسم الماضي، مشيرا إلى ان لاعبيه قدموا أداء كبيرا، وخسروا في المواجهة الحاسمة وهي كرة القدم.
وأشار مدرب الشحانية في حديثه إلى أن الفريق أمامه فرصة للعودة من جديد، وانهم في الجهاز الفني بالتنسيق مع الإدارة يعملون على اختيار أفضل العناصر من لاعبين محترفين للفريق خلال الموسم الجديد، مشيرا إلى انهم يدرسون عددا من الأسماء لاختيار الأفضل لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة والمهمة لموسم سيكون فيه لفريقه «الكلمة» من أجل العودة لدوري النجوم.
وتابع أنور قائلا: بدأنا التحضير للموسم الجديد من خلال المرحلة الأولى من الإعداد بالدوحة وسيستمر الفريق في التحضير من خلال الإعداد المحلي، وبعده ستكون الانطلاقة في المرحلة الثانية وهي من الفترة من الخامس من أغسطس الحالي وحتى السادس والعشرين منه من خلال معسكر إعدادي خارجي بتركيا، وسنلعب خلاله عددا من المباريات الودية سيتم الترتيب وكشف تفاصيلها لاحقا.
وعن تعاقد يونس علي مع نادي العربي قال نبيل أنور: يونس علي قدم مستويات متميزة وراقية مع نادي قطر في الموسم الماضي وكان مميزا، بل ونافس على أفضل مدرب من خلال وصوله مع أفضل 3 مدربين لمحطة الختام وهو إنجاز يحسب للمدرب الوطني الذي ظل مظلوما ولا يجد فرصته كاملة.
وتابع نبيل أنور: أراهن على نجاح المدرب الوطني في دورينا متى ما وجد الفرصة، وليس ببعيد نجاح يونس، وأتمنى أن يجد المدرب كل الدعم حتى يتمكن من إثبات أحقية المدرب الوطني، والذي يحتاج لفرصته في دوري بلاده ليعلن ويقدم ما عنده.
وأشار مدرب الشحانية إلى أن بعض الاصوات التي طالبت بتعاقد العربي مع مدرب وطني من حقها أن تبحث عن الأفضل ومن الصعوبة أن تجد الإجماع من الجميع، لكني أقول: امنحوا المدرب الوطني فرصته مثل ما يجد الأجنبي كذلك.
وحول مشاركة العنابي في الكأس الذهبية، قال نبيل أنور: منتخبنا الوطني قدم أداء متميزا خلال بطولة الكأس الذهبية على الرغم من مشاركته في الإعداد للبطولة وهو أمر جيد، خاصة وأننا نريد العنابي في كأس العالم 2022 بصورة مثالية، وليس مشاركا فقط، ونأمل بعد كل هذا الإعداد والتجهيز أن يقدم ما يرضي الكرة العربية، وأبطالنا قادرون على ذلك من واقع النتائج المتميزة التي قدموها في الكأس الذهبية وقبلها التصفيات الأوروبية.
وحرص نبيل أنور مدرب فريق الشحانية على تقديم التحية لنجم العنابي المعز علي لنجاحه في التسجيل ومواصلة إحراز الأهداف وتسجيله لرقم جديد يتمثل في تسجيله في البطولة الاسيوية التي حققها العنابي.. بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف الكأس الذهبية.
copy short url   نسخ
04/08/2021
604