+ A
A -
عادل النجار{ تصوير ــ محمود حفناوي
قرر النادي العربي تأجيل انعقاد اجتماع الجمعـية العمومية العادية إلى يوم الإثنين المقبل الموافق 9/‏8/‏2021، في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني أمس، حيث كان مقرراً حضور 67 عضواً لكن لم يحضر العدد المحدد خلال الوقت القانوني في السابعة مساء، وتم تأجيل الانعقاد لمدة نصف ساعة أمس لكن أيضا لم يكتمل النصاب القانوني لذا تم اتخاذ قرار التأجيل إلى الأسبوع المقبل.
من جانبه صرح أحمد حسين العجيل المدير التنفيذي للنادي العربي، بأن تأجيل الاجتماع تم لعدم اكتمال حضور العدد القانوني، وقال «عدم اكتمال النصاب القانوني أدى إلى تأجيل الجمعية العمومية وستعقد في موعدها يوم الإثنين المقبل بأي عدد سيحضر».
وقال «ندعو أعضاء الجمعية العمومية للحضور في الموعد الجديد، ونأمل التوفيق للنادي». وعن أسباب عدم اكتمال النصاب القانوني قال «نحن نعلم أن أزمة كورونا ماتزال مستمرة وهناك إجراءات احترازية ربما لها تأثيرها على الحضور، وكذلك الكثيرون يسافرون إلى الخارج في هذا التوقيت ونحن نقدر ذلك، ونتمنى أن تعقد الجمعية في الموعد المقبل بالشكل المناسب، والخير في الموجودين».
وكان النادي العربي قد جهز الصالة الرياضية بالشكل المناسب لانعقاد الجمعية العمومية أمس، وحضر رئيس النادي الشيخ تميم بن فهد وكذلك عدد من أعضاء الجمعية العمومية، وأيضا ممثلو الأجهزة الإدارية في مختلف الألعاب ومنهم سعود الجاسم رئيس جهاز كرة القدم من أجل الرد على أي استفسارات للأعضاء، لكن عدم اكتمال النصاب حال دون حدوث أي اجتماعات أمس.
ومن المقرر أن تشهد العمومية الاثنين المقبل مناقشة جدول الأعمال ثم التصديق على محضر الاجتماع ومناقشة تقرير الإدارة عن أعمال السنة المنتهية وبرنامج العمل للسنة المقبلة ثم اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ومناقشة تقرير مدقق الحسابات ثم إقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة ثم تعيين مدقق الحسابات للسنة المالية القادمة واعتماد الخطة الاستراتيجية للنادي وفق الإجراءات المعتادة في الجمعيات العمومية العادية، ومن المتوقع أن يناقش الأعضاء العديد من الملفات وفي مقدمتها ملف كرة القدم، وكيفية الاستمرار على طريق التقدم نحو تحقيق بطولات، حيث وصل الفريق لنهائي كأس سمو الأمير ثم إلى نصف النهائي في آخر نسختين وهو أمر جيد مقارنة بالسنوات الطويلة الماضية التي لم يحدث فيها ذلك، وكيفية تطوير الفريق مستقبلاً، بجانب العديد من الأمور الأخرى ومنها ملف الاستثمارات في النادي وغيرها من الأمور التي ستطرح من قبل الأعضاء.
من ناحية أخرى يستعد فريق العربي للمغادرة إلى إسبانيا لخوض معسكره استعداداً للموسم الجديد، حيث سيقام في مدينة إستيبونا الإسبانية خلال الفترة من السادس حتى الثاني والعشرين من أغسطس الجاري وسيتخلل المعسكر عدد من المباريات الودية يتم الاتفاق عليها في الوقت الحالي.
copy short url   نسخ
03/08/2021
334