+ A
A -
عوض الكباشي
أشارت تقارير صحفية إلى أن البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب خط الوسط بنادي الوحدة السعودي أصبح مرشحا للانضمام للعب في أحد أندية «دورينا» بعد أن دارت مفاوضات في الفترة الماضية للظفر بخدمات مورايس.
ولعب أنسيلمو دي مورايس ستا وعشرين مباراة مع نادي الوحدة في الموسم الماضي ببطولة الدوري سجل خلالها أربعة أهداف وصنع هدفين ولعب مباراة واحدة في كأس الملك. وخلال فترة تألقه الماضية مع الوحدة كان محل اهتمام العديد من الأندية السعودية أبرزها الشباب والنصر إضافة إلى الأهلي والتي كانت تسعى للتعاقد معه وضمه إلى صفوفها.. ولعب أنسيلمو لعدة أندية أبرزها بالميراس وإنترناسونال وجنوة الإيطالي وجليرمو ويبلغ من العمر 32 عاما.
وذكرت التقارير أن نادي الوحدة كان قد جدد تعاقد اللاعب حتى عام 2024، إلا أن هبوط الفريق جعلهم يطرحون عقد اللاعب للبيع، حيث ترغب إدارة النادي في تحقيق أكبر استفادة مالية في ظل عدم استلام اللاعب رواتبه منذ فترة مما يسهل من رحيله مجانا.
يعتبر البرازيلي أنسيلمو دي مورايس من أفضل لاعب خط الوسط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لمحترفين.. ويشكل محور الارتكاز أنسيلمو عنصراً مهماً في تشكيلة الوحدة تحت قيادة البرتغالي إيفو فييرا، حيث خاض هذا الموسم 16 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 6.
وعن إجمالي أرقام البرازيلي أنسيلمو في دوري المحترفين السعودي، لعب 61 مباراة ساهم خلالها بـ 18 هدفا (سجل 12 هدفا - صنع 6 أهداف)، حصل على 20 بطاقة ملونة (19 بطاقة صفراء - بطاقة حمراء).
copy short url   نسخ
03/08/2021
690