+ A
A -
أعلن «دوحة فستيفال سيتي»، الخيار الأول والأمثل للتسوق وتناول الطعام والترفيه في قطر، عن إطلاق برنامج الولاء المرتقب «فستيفال ريووردز قطر» Festival Rewards Qatar، والذي يتيح للعملاء الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المزايا والاستفادة من عروض العلامات التجارية المختارة، كجزء من التزامها تجاه المجتمع.
وباعتبارها موطنًا لبعض أشهر العلامات التجارية في العالم، والتي ظهر العديد منها لأول مرة في قطر في دوحة فستيفال سيتي، يقدم المول أفضل تجارب التسوق وتناول الطعام لعدد كبير من مرتاديه.
برنامج «فستيفال ريووردز قطر» Festival Rewards Qatar هو تطبيق للجوال يعتمد على أسلوب الحياة والولاء ويرتكز حول تمكين العملاء من جني أكبر قدر ممكن من المكافآت عند الإنفاق في المول.
تشمل العلامات التجارية المشاركة في البرنامج المتاجر المفضلة مثل: ليتل ميلانو كيدز، سبلاش، مغربي، تالي وايل، كشخة، توزون، سبيروني، أوريكس دراي كلين، جيفت شيد، ماكدونالدز، برجر كينج، سينزيو، ومولتن شوكولايت كافيه، شاميانا، وماجيك ووك، وكافي بايك، وكولد ستون كريمري، وأنجلينا باريس، كارليتشوز، واجاماما، وغير ذلك الكثير.
ويتوفر التطبيق مجانًا للتنزيل والتسجيل على نظامي آي أو أس وأندرويد، ويتميز بعدد من العروض بما في ذلك اشتر قطعة واحصل على الثانية مجانًا، وخصومات تصل إلى 50 % على أغراض محددة، إلى جانب المزيد من العروض الممتعة مثل الخدمات والمنتجات المجانية من متاجر محددة. ويمكن للمستخدمين تصفح التطبيق للاطلاع على عروض المكافآت المختلفة والاستفادة منها في المتاجر التي ترغب في الشراء منها داخل المول. ويضم التطبيق عدة أقسام منها المأكولات والمشروبات، والجمال، واللياقة البدنية، والترفيه، والأزياء، والخدمات التي يقدمها المول. كما يتميز التطبيق بقائمة إعدادات سهلة الاستخدام، مما يوفر وصولًا سلسًا إلى المتاجر والعروض التي تقدمها. ويتيح خيار تصفية النتائج للمستخدمين توفير الوقت أثناء التصفح، فبمجرد تحديد العرض، يؤكد المتسوق اختياره بالنقر عليها، ويقوم المتجر بإدخال رقم التعريف الشخصي لإتمام العملية. ويتم عرض المبلغ المتوفر بعد كل عملية شراء، ويضاف إلى إجمالي المدخرات التي يمكن للمستخدم اختيار استردادها متى شاء.
وقال روبرت هال، المدير العام لدوحة فستيفال سيتي: «باعتبارنا مقرًا لأكثر من 330 علامة تجارية، وأكثر 100 منفذ عالمي للمأكولات والمشروبات، فإن تركيزنا في فستيفال سيتي ينصب دائما على تلبية توقعات عملائنا وتجاوزها في مركز التسوق المفضّل لديهم. ونسعى من خلال هذا التطبيق إلى تقديم مزايا وعروض مبهرة تلبي احتياجات المتسوقين، إلى جانب عدد لا يحصى من الفرص للاحتفال باللحظات الخاصة في المول سواء خلال تناول الطعام أو التسوق، فضلًا عن الحصول على وفورات كبيرة من كل مكان». وللتسجيل في تطبيق «فستيفال ريووردز قطر» Festival Rewards Qatar، يرجى من العملاء فتح متجر آبل أو متجر جوجل بلاي على هواتفهم والبحث عن Festival Rewards Qatar، وتنزيل التطبيق، والتسجيل بإدخال البيانات المطلوبة والبدء في الاستفادة من المكافآت والعروض.
copy short url   نسخ
03/08/2021
671