+ A
A -
الدوحة- الوطن
أفادت وزارة التعليم والتعليم العالي بأن عملية التسجيل الإلكتروني لطلاب المدارس التي بدأت أمس سارت خلال يومها الأول بكل سلاسة ويسر، ويستمر التسجيل الإلكتروني المبكر للطلاب لجميع الجنسيات حتى 15 أغسطس الجاري، حيث يمكن للسادة أولياء الأمور تسجيل أبنائهم من خلال بوابة خدمـــــات الجـــمهور التابــــعـــة لــــوزارة التعليـم والتـــعليم العـــــالــــي عـــلـــــــــى الرابط:
https://eduservices.edu.gov.qa/ علماً أنه لن يتم استلام أي طلبات يدويـــــــــــاً، ويقــــتصر التسجيل عن طريق البوابة الإلكترونية للوزارة فقط.
ونـــــظــراً لـــظـــــــروف الجائــحـــة الحـــالية، والالتزام بالإجراءات الاحترازية، يمكن للسادة أولياء الأمور التواصل هاتفياً مع قسم مركز خدمة العملاء على الأرقام التالية: الخط الساخن 155، أو اتساب الوزارة 60020020، أو بدالة الوزارة 44044444، أو عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]، بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، دون الحاجة لحضورهم شخصياً لمبنى الوزارة.
ويتطلب التسجيل الإلكتروني تقديم ولي الأمر لطلب التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية، ومن ثم إدخال البيانات وإرفاق المستندات المطلوبة. وقد وفرت الوزارة دليل استخدام التســـجـــيـــــــــــــــل الإلكترونــي عــــلى بوابـــــــة خــــدمات الجمهور، الـــذي يتضمـن شــــرحاً للخـــــطــــــــــــــــوات والتــفـــــــاصـــيل الخاصة بعــــملية التسجيل.
كما توفر البوابة الإلكترونية لوزارة التعليم العديد من الخدمات الإضافية المرتبطة بعملية التسجيل والتي تتوفر منها حاليا خلال الفترة من 1 / 8 / 2021 ولغاية 15 / 8 / 2021 هي: طلب إضافة رقم شخصي مؤقت للطلاب السوريين واليمنيين فقط، طلب إجازة بعذر لطالب مقيد بمدرسة حكومية، وطلب شطب طالب من مدرسة حكومية.
copy short url   نسخ
02/08/2021
539