+ A
A -
أهدى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، الإنجاز التاريخي للرباع فارس إبراهيم بإحرازه لأول ميدالية ذهبية لقطر في تاريخ مشاركاتها في الدورات الأولمبية، إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والشعب القطري.
وقال سعادته: إن هذا الإنجاز غير المسبوق ثمرة جهود مشتركة للرباع الذهبي فارس إبراهيم وجهازه التدريبي والاتحاد القطري لرفع الأثقال والمبارزة، مشيدا سعادته في هذا الصدد بالجهود الكبيرة التي بذلها الجميع طوال الفترة الماضية حتى تحقق هذا الإنجاز والذي وضع قطر في مصاف الدول في الحدث الرياضي الأكبر على مستوى العالم.
كما نوه سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني بأن الإنجاز ترافق مع تحقيق رقم أولمبي جديد، وهو ما يعكس القدرات الكبيرة التي يمتلكها البطل فارس إبراهيم رغم صغر سنه، متمنيا له التوفيق في المشاركات القادمة وتحقيق المزيد من الإنجازات.
وتابع رئيس اللجنة الأولمبية القطرية أن هذه الميدالية تعتبر السادسة لقطر في تاريخ مشاركاتها بالأولمبياد والذهبية الأولى، معربا سعادته عن أمله في تحقيق رياضيي الأدعم نتائج مشرفة في المنافسات المتبقية من الدورة لتسجل مشاركة الأدعم في أولمبياد طوكيو 2020 استكمالا لسلسلة إنجازات الرياضة القطرية.
copy short url   نسخ
01/08/2021
379