الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سعدت وتشرفت باتصال سمو الأمير

سعدت وتشرفت باتصال سمو الأمير

سعدت وتشرفت باتصال سمو الأمير

رسالة طوكيو فهد العمادي عامر تيتاوي تصوير/ سالم السعدي
أعرب البطل الأولمبي فارس ابراهيم عن سعادته باتصال سمو الأمير بعد تحقيقه الميدالية الذهبية، حيث أشار بطل الأدعم بأن اتصال سموه يمثل وسام شرف، ودافعاً لتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات المقبلة، ورفع علم قطر في المحافل الدولية. وأكد بطلنا الذهبي والتاريخي ، الرباع فارس إبراهيم أن الحصول على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 يعد نجاحا تاريخياً بالنسبة له، مؤكداً أن الكلمات تغيب عن وصف تلك اللحظات الرائعة.
وأضاف «أهدي هذا الإنجاز لقطر وللشعب القطري ولكل من ساهم في وصولي إلى منصة التتويج والحصول على الميدالية الذهبية».
وأشار إلى أن المنافسة كانت في غاية القوة والصعوبة لكن العمل والتخطيط الجيد ساهما في جاهزية قطر لخوض غمار المنافسة الأولمبية بأفضل صورة ممكنة، حيث قال «كنا متفوقين على المنافسين، رغم قوة وصعوبة المنافسة ونجحنا في الدخول بالوزن الذي نريده والحمدلله نجحنا في تحقيق الذهبية رغم كل الصعوبات».
وحول تأثير المعسكر الذي خاضه قبل التوجــــه لطــوكيـــو مـن أجـل التنافـــــس على ميدالية أولمبيـــة، قــال «لقد كان لمعسكر جورجيا تأثير جيد بالتأكيد، وكذلك التعليمات من الوالد كان لها تأثير كذلك، والحمدلله تكللت الجهود بالنجاح من خلال الحصول عـــلــــى المـــيــــداليــــة الذهبية».وشدد على أن ما تحقق مــــــن نـــجــــــــاح بمثـابة تتـويــج لعـمـــل امــتـــــد لأكثـر من أربــع سنوات، حيث قال
« لــــقــــــد بــــدأنـــــا التحــضـيـــر مــــن أجـــــل أولمبياد طوكيو قبل 4 سنوات، وكان هناك اجتهاد كبير طوال تلك الفترة من أجل الوصول للميدالية الأولمبية والحمدلله نجحنا في حصد الذهبية وأشكر كل من ساندنا لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي لقطر».
الجدير بالذكر الرباع الشاب فارس إبراهيم حسونة، نجح في تحقيق أول ميدالية ذهبية في تاريخ مشاركات قطر في الألعاب الأولمبية، ونال البطل الميدالية بعد فوزه في منافسات رفع الأثقال لوزن 96 كيلوغرام في أولمبياد طوكيو.

الصفحات